الأخبار الرياضية

دبا الفجيرة يفرض التعادل على الشارقة ويحيي آماله في البقاء بدوري ادنوك

فرض دبا الفجيرة نتيجة التعادل (1-1) على مضيفه الشارقة اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة) من دوري ادنوك لللمحترفين، ليحيي بذلك آماله في البقاء بالمسابقة.

انهى الشارقة الشوط الاول متقدماً بهدف نظيف سجله الاسباني (باكو ألكاسير) في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي (جاندير برينو) في تدارك التعادل للفجيرة عند الدقيقة 78.

بنتيجة التعادل رفع الشارقة رصيده الى 43 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك، في المقابل وصل دبا الفجيرة للنقطة 19 في المركز الثالث عشر (قبل الاخير) بفارق نقطتين عن البطائح صاحب المركز الثاني عشر.

وتأكد هبوط الظفرة رغم فوزه على الجزيرة بنتيجة (4-1) بنفس التوقيت، بينما أمام دبا الفجيرة فرصة للبقاء اذا انتصر في الجولة الاخيرة على الظفرة، مع خسارة البطائح الذي يُلاقي العين.

انطلقت مواجهة الشارقة ضد دبا الفجيرة مساء اليوم السبت بداية من الساعة 18:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت ومصر والسعودية، 14:15 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق الرياضي (هشام الطنبجي)، بالأضافة الى أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق الرياضي (عصام عبده).

يذكر ان الشارقة كان قد انتصر على دبا الفجيرة بعشرة لاعبين في مباراة الذهاب بنتيجة (2-صفر) على ملعب الاخير، سجل كلاً من خالد ابراهيم وعصمان كامارا في الدقيقتين 11+ 45، 70.

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة