الأخبار الرياضية

الجزيرة يتعرض لهزيمة مفاجأة أمام المتذيل وتتبخر آماله في المشاركة بدوري الأبطال

تعرض الجزيرة لهزيمة مفاجأة أمام المتذيل الظفرة بنتيجة ثقيلة (1-4) على ملعب حمدان بن زايد، اليوم السبت 6 مايو، في إطار منافسات الجولة 25 (قبل الاخيرة) من دوري ادنوك للمحترفين.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين (1-1)ـ افتتح الظفرة اهداف المباراة في الدقيقة 21 عن طريق (سلطان علي الغافري)، وتعادل (علي أحمد مبخوت) للجزيرة في الدقيقة 29).

وفي الشوط الثاني أنهار دفاع الجزيرة تماماً حيث استقبل ثلاث اهداف في الدقائق 54 و62 و77 عبر كلاً من تياجو دي ليونكو هدفين ووليد عمبر هدف.

وبرغم الفوز تأكد هبوط الظفرة الى دوري الدرجة الثانية حيث يتذيل الترتيب (الرابع عشر) برصيد 11 نقطة، حصدهم من ثلاث انتصارات وتعادلين وتعرض لـ 20 هزيمة.

في المقابل فقد الجزيرة آماله في المنافسة على مراكز المقدمة بعدما تجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاماراتي مبتعداً بفارق 5 نقاط عن العين والوحدة – الثاني والثالث على الترتيب.

انطلقت مواجهة الجزيرة ضد الظفرة مساء اليوم السبت بداية من الساعة 18:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت ومصر والسعودية، 14:15 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء على أبو ظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق الرياضي (خالد عبد السلام)، كما نقلت المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقين في الدوري الاماراتي قد انتهت بفوز مثير للجزيرة في الدقائق الاخيرة بنتيجة (3-2)، سجل للعنكبوت أشرف بنشرقي في الدقيقة 4+45 وعلي احمد مبخوت في الدقيقتين 64 و2+90 من ركلة جزاء، في المقابل سجل للظفرة علي عيد غميل في الدقيقة 24 ومحمد سيف آل علي في الدقيقة 4+90.

سامي مصطفي

صحفي ومحرر في موقع ميركاتو داي قسم اخبار الرياضة الاوروبية والعربية. مهتم بأخبار الأندية وتاريخ بطولاتهم في المسابقات الهامة.

مقالات ذات صلة