سوق الانتقالات

الوحش يستقر على الرحيل عن الاسماعيلي نهائيا.. والشامي ومدبولي يرفضان التجديد

كشف مصدر داخل النادي الاسماعيلي، أن عمر الوحش لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رفض تجديد عقده مع النادي، مقررًا خوض تجربة احترافية آخرى بعيدة عن ناديه الذي تربي بين جدرانه، مشيرًا إلى أن اللاعب أخطر مسئولي الإدارة المؤقتة بالرحيل نهاية الموسم.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«ميركاتو داي»، بأن الوحش لديه عدة عروض من أندية محلية، براتب مالي كبير، ورفض البقاء داخل النادي الاسماعيلي ويريد الابتعاد تمامًا عن قلعة الدراويش، خصوصا أنه تعرض لهجوم جماهيري وأزمات طاحنة على مدار السنوات الماضية داخل النادي.

وكان حمزة الجمل المدير الفني لفريق الاسماعيلي قد قام باستبعاد عمر الوحش من تدريبات الفريق الأخيرة، ليؤكد قرب رحيله عن النادي.

وأشار إلى أن اللاعب الثاني الذي يرغب في الرحيل هو محمد الشامي، الذي يمتلك عرضًا من النادي المصري البورسعيدي، وكان قريبا من الرحيل في يناير الماضي، لكن الصفقة تعطلت نظرًا لوجود خلاف مالي بين النادي الاسماعيلي وكامل أبوعلي رئيس المصري.

مدبولي يرفض التجديد

فيما أكد المصدر، أن أحمد مدبولي جناح الاسماعيلي يرفض حتى الآن تجديد عقده هو الآخر، حيث اشترط الحصول على 7 مليون جنيه سنويًا، وهو المبلغ الذي لم يلقى قبول إدارة النادي، ويرفض اللاعب التجديد حتى الآن رغم المفاوضات القوية التي تلقاها من اللجنة المؤقتة لإدارة الدراويش.

ويمتلك مدبولي عروضا من جانب أندية انبي وفاركو والاتحاد السكندري، ويسعى وكيله أمير المراكبي للوصول لصيغة تفاهم مع النادي الاسماعيلي أولا، قبل النظر في العروض الآخرى.

واختتم المصدر أن هناك بعض اللاعبين لديهم عروض جيدة من بينهم عبدالرحمن مجدي جناح الفريق، وباهر المحمدي مدافع الدراويش، والثنائي عقودهما سارية مع النادي الاسماعيلي، لكنهما حصلا على وعود سابقة بالرحيل حال وصول العروض بشكل رسمي للنادي.

ويستعد فريق الاسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل لخوض المباراة المقبلة له بمواجهة فريق براميدز يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.