كرة القدم الإفريقية

الاهلي: لا نخشى تهديدات الزمالك باللجوء للفيفا.. والشناوي أفضل حارس في افريقيا

قال خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الاهلي، أن الهدف الأكبر بالنسبة للقلعة الحمراء هو التتويج بدوري ابطال افريقيا في النسخة الحالية، مشيرا إلى أنه تم اغلاق ملف السوبر المصري بالكامل.

وقال مرتجي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: بعثة الأهلي سوف تسافر يوم الثلاثاء المقبل لتونس لمواجهة الترجي في دوري الأبطال الإفريقي، وسيعود القاهرة يوم الجمعة بعد المباراة، واللقاء بدون جمهور.

ولفت إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي، خاطب وزارة الداخلية لأخذ الموافقة الأمنية للسعة الكاملة للجماهير في مباراة الترجي في مباراة العودة بدوري الأبطال الإفريقي، موجها التحية لرجال الداخلية، قائلا: الناس مش بتتأخر عننا، ودائما في ظهرنا.

وردا على تقديم الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مباراة السوبر، قال: من يريد التقدم بشكوى فلا يوجد مشكلة لا نخشى أي تهديدات، والفيفا لا ينظر للشؤون الداخلية للاتحادات والأندية، ونحن لم نفعل أمرًا خاطئًا، وندافع عن مصالحنا فقط، وكل طرف من حقه اللجوء للطرق القانونية.

وأعلن نادي الزمالك أنه سيقدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد كرة القدم والنادي الاهلي، بسبب مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في السوبر المصري وعدم اعتماد العقوبة التي وقعت عليه من جانب لجنة الانضباط.

وأشار إلى أنه لا يوجد معلومات بشأن توقيع عقوبات على لاعبي الفريق علي معلول ومحمد الشناوي، على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري، لافتا إلى أن محمد الشناوي، أفضل حارس مرمى في إفريقيا، وأحد عناصر المنظومة، وكل التحية للاعبين، والشناوي كان رجل المباراة، لكن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية.

مقالات ذات صلة