كرة القدم الإفريقية

مواجهة حاسمة لشباب الجزائر أمام الكونغو في كأس إفريقيا للنائشين

يخوض منتخب الجزائر تحت 17 سنة مواجهة حاسمة ضد الكونغو، على استاد نلسون مانديلا ببراقي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 5 مايو 2023، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات كأس افريقيا للناشئين المقامة في الجزائر.

وتبدأ مباراة الجزائر والكونغو، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش؛ وتقام في نفس التوقيت المباراة الثانية للمجموعة بين السنغال والصومال على ملعب الشهيد حملاوي.

ويأمل ناشئو المنتخب الجزائري في تحقيق الانتصار الثاني في كأس أفريقيا تحت 17 سنة، وحسم التأهل للدور الثاني، بعد التعرض لهزيمة صاعقة أمام السنغال 3-0 في الجولة الثانية.

ويقود منتخب الجزائر فئة 17 سنة في البطولة المدرب الوطني “أرزقي رمان”، ونجح معه الأفناك في الفوز على الصومال في لقاء الافتتاح، بثنائية اللاعب مسلم أناتوف.

بث مباشر الجزائر والكونغو

ينقل بث مباشر الجزائر والكونغو على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 2، بصوت المعلق الجزائري “محمد مبروكي”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزه على الكونغو والجزائر، بينما يتواجد ثعالب الصحراء في المركز الثاني بـ3 نقاط، في حين حصد الكونغو والصومال نقطة واحدة.

الجدير بالذكر ان بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة تلعب لأول مرة بمشاركة 12 منتخبًا، مقسمين لثلاث مجموعات حيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي، مع منتخبين كأفضل ثالث.

الجزائر 1-1 الكونغو

انتهت

مقالات ذات صلة