كرة القدم الإفريقية

رسميًا.. لجنة الانضباط بالكاف تقرر ايقاف شريف اكرامي شهرين فقط بسبب المنشطات

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، إيقاف شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز، شهرين فقط، علي خلفية أزمة تناول المنشطات، حيث أجرى اللاعب تحليلًا عقب لقاء فريقه أمام الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

وقررت لجنة الانضباط بالكاف، إيقاف شريف إكرامي حارس بيراميدز، لمدة شهرين تنتهي في 28 مايو المقبل.

ووفقا لمصدر فان إكرامى عند الخضوع لكشف المنشطات وابلغ مسئولى مكافحة المنشطات، أنه يتناول نوع علاج ربما يكون ضمن المنشطات ، ولذلك جاءت العقوبة مخفضة شهرين فقط.

وبدأ إيقاف اكرامي عن صفوف فريق بيراميدز منذ مطلع شهر أبريل الماضي، ولم يشارك في أي مباراة سواء ببطولة الدوري المصري أو كأس مصر أو الكونفدرالية الافريقية.

وتأكدت لجنة الانضباط من حسن نوايا حارس بيراميدز، ليتم الاكتفاء بايقافه شهرين فقط عن الملاعب تنتهى قبل ختام شهر مايو الجاري.

[tie_index]تعليق اكرامي على قرار لجنة الانضباط بالكاف[/tie_index]

تعليق اكرامي على قرار لجنة الانضباط بالكاف

نشر الحارس شريف اكرامي تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها:

امتنعت عن التعليق تمامًا عن ما تم تداوله من أخبار بعد إيجابية تحليل عينة كشف المنشطات الخاصة بي حتى صدور قرار الاتحاد الإفريقي.

وأضاف إكرامي: اليوم قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي تبرئتي من التعمد والاكتفاء بإيقافي حتى 28 مايو الحالي، بعيدًا عن من اهتموا فقط بجنون السبق الصحفي وما تبعه من أخبار إيقافي لسنوات أو اعتزالي.

واختتم إكرامي: ولمن تهمه الحقيقة فالقصة الكاملة بكل تفاصيلها سأعلنها في الأيام القليلة المقبلة.. وأوضح لماذا تم إيقافي رغم تبرئتي من تعاطي أي مواد محسنة للأداء وأيضًا من التعمد، وتفاصيل أخرى مهمة لزملائي لاعبي الكرة ولكل من يمتهن بالرياضة بشكل محترف.

وبسبب إيقافه في الفترة الحالية يغيب شريف إكرامي عن رحلة بيراميدز إلى الإمارات، والتي يخوض الفريق على هامشها مواجهة كأس السوبر المرتقبة أمام فريق النادي الأهلي، وهي المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكان مقررًا أن يشارك فريق الزمالك في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، لكن الفريق الأبيض اعتذر عن خوض اللقاء ليقرر اتحاد الكرة إشراك فريق بيراميدز في اللقاء بدلًا منه.

مقالات ذات صلة