أخبار كأس العالم

منتخب العراق للشباب يختتم تحضيراته لنهائيات كأس العالم 2023 بمواجهة جبل طارق

يستعد منتخب العراق للشباب تحت 20 سنة لاختتام تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم 2023 لكرة القدم، بمواجهة منتخب جبل طارق، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 3 مايو.

وتبدأ لعبة العراق وجبل طارق، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ويعسكر المنتخب العراقي بقيادة المدرب الوطني “عماد محمد” في إسبانيا منذ نهاية شهر أبريل الماضي، من أجل التحضير للمشاركة في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً المقرر له على الأراضي الأرجنتينية.

وشهد افتتاح المرحلة التحضيرية للمونديال، فوز منتخب “ليوث الرافدين” بهدف دون رد أمام جمهورية الدومينيكان.

وفي المباراة الثانية، كاد المنتخب العراقي يُفجر مفاجأة كبيرة ويحقق الفوز على شباب البرازيل، حيث أنهى الشوط الأول متقدماً بنتيجة 1/0، لكنهم تلقوا هدف التعادل في الشوط الثاني لينتهي اللقاء 1/1.

ورغم اتخاذه لقرار المشاركة باللاعبين البدلاء أمام فريق شباب ريال بيتيس الإسباني تحت 21 عاماً، استطاع عماد محمد قيادة الفريق لتحقيق الفوز بنتيجة 1/3 في المباراة الودية الثالثة.

وعرفت تلك المواجهة تألقاً كبيراً من جانب نجل المدير الفني لليوث الرافدين “محمد عماد محمد” الذي سجل الهدف الأول في مرمى بيتيس إثر تسديدة من داخل المنطقة بعد تحرك رائع من دون كرة.

بث مباشر العراق وجبل طارق

وينقل بث مباشر العراق وجبل طارق على ايرثلنك بتطبيق المنصة almanasa، كما تنقل على قنوات الكأس مباشر القطرية، بالاضافة للقناة الرياضية العراقية، ويمكنكم متابعتها عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة.

ويتواجد منتخب العراق – وصيف كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً – في المجموعة الخامسة E ببطولة كأس العالم رفقة منتخبات “تونس وأوروغواي وإنجلترا”، وسيلعب أول مبارياته ضد أوروغواي يوم 22 مايو على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في العاصمة بيونس آيرس.

ويشارك في البطولة 24 منتخباً، بواقع 4 منتخبات في 6 مجموعات، على أن يتأهل من كل مجموعة المتصدر والوصيف بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث.

العراق 2-0 جبل طارق

ملعب نادي فالنسيا الفرعي

مباراة ودية

انتهت

مقالات ذات صلة