كرة القدم الإفريقية

شباب الجزائر في مواجهة صعبة أمام السنغال في كأس افريقيا للناشئين

يخوض منتخب الجزائر مباراة قوية أمام السنغال في الجولة الثانية من مجموعات كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، مساء اليوم الثلاثاء 2 مايو، على ملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي.

واستهل “محاربو الصحراء” مشوارهم في البطولة بانتصار مقنع على الصومال بهدفين دون رد، في المقابل فازت السنغال على الكونغو بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

ويسعى شباب الجزائر لتحقيق الانتصار لصدارة المجموعة الخامسة والتأهل الى الدور التالي، بالأضافة الى الثأر لمنتخب المحليين، الذي خسر لقب أمم أفريقيا على يد “أسود التيرانغا” بركلات الترجيح في ملعب نيلسون مانديلا منذ أشهر قليلة.

بث مباشر مقابلة الجزائر ضد السنغال

تنطلق مقابلة الجزائر والسنغال في بداية من الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر، السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة الجزائرية الارضية، كما ينقل على قناة بي إن سبورت القطرية HD 4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري (محمد مبروكي).

ولأول مرة، سيضم كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 12 دولة مقسمين لثلاث مجموعات حيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لربع النهائي، ويتماشى قرار زيادة عدد المشاركين مع هدف الكاف المتمثل في تشجيع المشاركة وتقديم المزيد من فرص اللعب للشباب.

الجزائر 0-3 السنغال

انتهت

مقالات ذات صلة