كرة القدم الأوروبية

مواجهة صعبة للميرنجي على ملعب ريال سوسيداد العنيد

يتحضر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستحقاق ريال سوسيداد الرابع والساعي الى البطاقة الرابعة الاخيرة المؤهلة الى دوري الابطال الموسم المقبل، اليوم الثلاثاء 2 مايو، ضمن منافسات الجولة 33 في الدوري الاسباني.

يدخل ريال مدريد مواجهة اليوم في وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 68 نقطة، خلف المتصدر برشلونة بفارق 11 نقطة، وامام  اتلتيكو مدريد بنقطتين.

ويدرك ريال مدريد جيدا اهمية النقاط الثلاث كونها ستمكنه من البقاء في المركز الثاني وسط ضغط هائل من مطارده المباشر جاره أتلتيكو مدريد الذي يخوض اختبارا سهلا نسبيا امام قادش الرابع عشر.

في المقابل، يحتل ريال سوسيداد المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 58 نقطة متفوقاً على فياريال الخامس بخمس نقاط، وكان قد انتصر في الجولة الماضية على ملعب اوساسونا (2-صفر).

وتلقى النادي الملكي ضربة موجعة جراء إصابة لاعب وسطه المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) في أوتار الركبة ما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.

وينتظر النادي الملكي نهائي كأس الملك أمام أوساسونا في السادس هذا الشهر، قبل 3 أيام من استحقاقه القاري الأهم في دفاعه عن لقبه في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الانجليزي الذي يستقبله على ملعبه “سانتياغو برنابيو” في ذهاب نصف النهائي.

بث مباشر ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

تنطلق مباراة ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد على ملعب انويتا بإدارة من الحكم الاسباني (بوليدو سانتانا) بداية من الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، 20:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما ينقل على لقاء Eleven Sports 1 HD وقناة S Sport 1 HD وقناة Max Sport 4 HD.

كانت مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وريال سوسيداد في الليغا قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي على ملعب سانتياغو برنابيو.

ريال سوسيداد 2-0 ريال مدريد

الدوري الاسباني – الجولة 33

ملعب انويتا

قناة beIN Sports HD 1 – تعليق (عصام الشوالي)

الحكم الاسباني (بوليدو سانتانا)

انتهت

مقالات ذات صلة