مباريات اليوم

البنك الاهلي يواجه سيراميكا في نصف نهائي كأس الرابطة لانقاذ موسمه

يسعى نادي البنك الاهلي لانقاذ موسمه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، عندما يواجه سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد 30 أبريل 2023 في دور الـ 8، على استاد القاهرة.

ينطلق بث مباشر مباراة البنك الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

انتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز سيراميكا بنتيجة 1/2 ضمن منافسات مرحلة الإياب من الدوري المصري الممتاز، بينما انتهت مباراة الدور الأول بفوز البنك الأهلي بنتيجة 1/3.

واستطاع البنك الأهلي بلوغ الدور ربع النهائي على حساب نادي الزمالك بنتيجة 3/صفر، ليفجر كبرى مفاجآت المسابقة هذا الموسم.

أما سيراميكا فقد تجاوز سموحة السكندري بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للقاء بنتيجة 1/1.

بث مباشر البنك الاهلي ضد سيراميكا

تُنقل مباراة البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا على شاشة قنوات أون تايم سبورت المصرية الأولى، بصوت المعلق الرياضي المخضرم طارق الأدور.

يدير المقابلة الحكم إبراهيم محمد، ويساعده محمد القراقصي وحامد الشحات ومصطفى الشهدي، وسيكون علاء صبري وعمرو العطار على تقنية الفيديو المساعد.

وسيتأهل الفائز من مباراة اليوم بين البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري الذي انتصر على إنبي أول أمس الجمعة بنتيجة 2/3.

البنك الاهلي 2-3 سيراميكا كليوباترا

كأس الرابطة المصرية – ربع النهائي

ستاد القاهرة الدولي

انتهت – ركلات ترجيح