بث مباشر

بيراميدز يطير إلى الجنوب لمواجهة الحسم ضد مارومو جالانتس

يطير بيراميدز إلى جنوب أفريقيا في مهمة صعبة امام فريق مارومو جالانتس، على استاد رويال بافوكينج بمدينة فوكينق، ضمن مباريات اليوم الاحد 30 أبريل، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتبدأ مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس، من الحكم الجابوني “بييري أتشو”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وانتهت مباراة الذهاب بين بيراميدز ومارومو جالانتس في القاهرة، على استاد 30 يونيو، بالتعادل 1-1، حيث تقدم الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 55 عبر رانجا شيفافيرو، وتعادل رمضان صبحي في الدقيقة 90+2.

ويطمح بيراميدز في العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق له التأهل لهذا الدور مرتين متتاليتين في نسخة 2020، وخسر اللقب في النهائي ضد نهضة بركان، وفي 2021 ودع من نصف النهائي امام الرجاء المغربي.

بث مباشر بيراميدز ومارومو جالانتس

ينقل بث مباشر بيراميدز ومارومو جالانتس على الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد عبده”.

وصعد بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، باحتلاله المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، بعدما جمع 11 نقطة من 6 مباريات، خلف المتصدر الجيش الملكي المغربي بفارق 3 نقاط.

بينما تأهل مارومو جالانتس من المجموعة الأولى، حيث تربع على الصدارة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد الجزائر، الذي اصطدم مؤخرًا بفريق الجيش الملكي في ربع النهائي.

بيراميدز 0-1 مارومو جالانتس

نتيجة الذهاب 1-1

استاد رويال بافوكينج

كأس الكونفدرالية – إياب دور 8

انتهت

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم : أحمد الشناوي، محمد الشيبي، أحمد فتحي، علي جبر، محمد حمدي، بلاتي توريه، أحمد توفيق، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، فخري لاكاي.