كرة القدم الإفريقية

أشبال الأطلس في مواجهة من العيار الثقيل أمام جنوب أفريقيا بكأس افريقيا للناشئين

يستضيف ملعب محمد حملاوي مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب المغرب للناشئين ضد منتخب جنوب أفريقيا، اليوم الاحد 30 أبريل، في الجولة الاولى من مجموعات كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، والمقامة في الجزائر.

وافتتح المنتخب الجزائري البطولة مساء يوم أمس السبت بمواجهة الصومال والتي شهدت فوز البلد المضيف بثنائية نظيفة على ملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي

ويتواجد منتخب المغرب ونظيره جنوب افريقيا في المجموعة الثانية بكأس أفريقيا تحت 17 سنة الى جانب منتخبي زامبيا ونيجيريا، اللذان ألتقيا بوقت سابق اليوم وانتصر النسور الخضر بهدف نظيف.

ولأول مرة، سيضم كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة 12 دولة مقسمين لثلاث مجموعات حيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لربع النهائي، ويتماشى قرار زيادة عدد المشاركين مع هدف الكاف المتمثل في تشجيع المشاركة وتقديم المزيد من فرص اللعب للشباب.

بث مباشر المغرب ضد جنوب افريقيا

تنطلق بداية مقابلة المغرب ضد جنوب افريقيا الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المغرب والجزائر، العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة المغرب وجنوب افريقيا على القناة الجزائرية الوطنية، كما ينقل اللقاء على قناة بي إن سبورت القطرية HD 3 بصوت المعلق الرياضي المغربي (جواد بدة).

المغرب 2-0 جنوب افريقيا

كأس افريقيا تحت 17 سنة – المجموعة B – الجولة 1

انتهت

مقالات ذات صلة