مباريات اليوم

تقييم اللاعبين | مباراة الوداد Vs سيمبا إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

يقدم لكم “ميركاتو داي” تقييم اللاعبين في مباراة الوداد البيضاوي المغربي وسيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

قدم الحارس الثاني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، يوسف المطيع، مستوى متميز في أول اختبار له مع الفريق على صعيد عصبة الأبطال الإفريقية، بتصديه لركلتي جزاء ترجيحيتين أمام سيمبا بعد التعادل في مجموع ذهاب وإياب ربع نهائي البطولة بنتيجة 1/1.

وكان الوداد خسر بنتيجة 1/صفر في المباراة الأولى التي أقيمت بمدينة دار السلام، وفي الإياب اكتفى الفريق بتسجيل هدف وحيد في مرمى سيمبا، خلال الشوط الأول، أحرزه هداف الدوري المغربي هذا الموسم، جونيور سامبو في الدقيقة 24.

واستطاع جميع لاعبي الوداد تسجيل ركلات الجزاء بشكل صحيح، بينما أهدر سيمبا ركلتين تصدى لهما الحارس يوسف المطيع، ليحمل على الاعناق من زملائه.

بهذه النتيجة يواصل الوداد رحلة المنافسة على الاحتفاظ بعصبة ابطال افريقيا للعام الثاني على التوالي، رغم حالة الشك التي تسللت إلى جمهوره بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفٍ دون رد، على الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

تقييم لاعبي الوداد

يوسف المطيع: 8

أمين أبو الفتح: 7.8

حسين بن عيادة: 7.0

آرسين زولا: 7.0

سيف الدين بوهرة: 6.8

جلال الدودي: 6.7

يحيى جبران: 7.1

يحيى عطية الله: 7

أيمن الحسوني: 7.5

هشام بوسفيان: 6.9

جونيور بولي سامبو: 7.1.

تقييم لاعبي سيمبا

علي جمعة: 6.4

إينونغا باكا: 6.2

يواش أونيانغو: 6.2

محمد حسيني: 6.4

سعيدي نتيبازونكيزا: 6.4

مزاميرو سعيد: 5.8

سايدو كانوتي: 6.2

شوماري كامبوبي: 6.8

كليتوس شاما: 6.2

أوثوس جيان باليكي: 6.6

دينيس كيبو: 5.9.

ملحوظة: درجة التقييم من 10.