بث مباشر

تقديم.. أولاد لعقيبة في مهمة مستحيلة ضد برزايل الجنوب

يخوض شباب بلوزداد مهمة صعبة ضد مضيفه ماميولدي صن داونز، على حجز بطاقة التأهل الثانية إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم السبت 29 أبريل 2023، في إطار منافسات إياب ربع النهائي.

تبدأ مباراة شباب بلوزداد وصن داونز على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب افريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثالثة بتوقيت الجزائر، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويبدو ان ان فريق ماميلودي صن داونز هو الأقرب للتأهل، حيث فاز على شباب بلوزداد في عقر داره وبين جماهيره، بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، على ملعب نلسون مانديلا بمدينة براقي في الجزائر.

وحقق صن داونز رقمًا مميزًا هو الأول في البطولة منذ 14 عامًا، واصبح الفوز برباعية في الذهاب، أكبر فوز خارج الأرض في الأدوار الإقصائية منذ عام 2009.

وشهدت نسخة عام 2009 من عصبة ابطال افريقيا فوز مازيمبي الكونغولي على الهلال السوداني بنتيجة 5-2.

بث مباشر بلوزداد وصن داونز

وينقل بث مباشر شباب بلوزداد وصن داونز اليوم، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 4.

ويتأهل الفائز من شباب بلوزداد وصن داونز إلى دور نصف النهائي، لملاقاة حامل اللقب الوداد المغربي المتأهل بصعوبة أمس على حساب سيمبا التنزاني، بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتستأنف باقي مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي، اليوم، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي الاهلي مع الرجاء، والترجي مع شبيبة القبائل.

انتهت المباراة بنتيجة (2) صنداونز (1) شباب بلوزداد؛ تأهل صن داونز إلى نصف النهائي لمواجهة حامل اللقب الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة