تغطية مباشرة

الوحدة المنتشي بالتأهل لنهائي الكأس يستقبل الفتح في دوري روشن

يحل الوحدة ضيفًا على الفتح في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 ابريل 2023، في إطار منافسات الجولة 24 “المؤجلة” من دوري روشن السعودي.

وتبدأ مباراة الوحدة والفتح، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش، وتقام في نفس التوقيت مواجهة الاتفاق وضمك ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في حين يلتقي النصر مع الرائد في تمام التاسعة والنصف على ملعب الأول بارك، ويواجه الفيحاء ضيفه الخليج بنفس التوقيت.

ويدخل الوحدة مواجهة الفتح الليلة، منشيًا بالتأهل إلى نهائي كأس ملك السعودية، بفوزه على النصر في ملعبه وبين جماهيره بهدفٍ دون رد، ليلاقي الهلال في المشهد الختامي لأغلي الكؤوس.

ولم يحقق الوحدة سوى انتصار وحيد من آخر 10 مباريات له في دوري روشن، وتعادل في 4، وتلقى 5 هزائم؛ بينما حقق الفتح 6 انتصارات، وتعادلين، ووقع في فخ الخسارة مرتين.

بث مباشر الوحدة والفتح

ينقل بث مباشر الوحدة والفتح، على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتواجد الوحدة في المركز 13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وفي رصيده 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط عن منطقة الهبوط؛ بينما يحتل الفتح المرتبة الخامسة برصيد 38 نقطة.

ويتفوق الفتح على الوحدة في 17 مباراة سابقة جمعت الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيقه الانتصار 8 مرات، مقابل 6 هزائم، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

وعلى المستوى التهديفي في مواجهات الفريقين يتفوق الوحدة بتسجيله 25 هدفًا في مرمى الفتح، مقابل تلقيه 24 هدفًا.

نتيجة المباراة

الوحدة 1-1 الفتح. التعادل الإيجابي بين الفريقين. انتهت!

مقالات ذات صلة