الدوري الإيطالي

يوفنتوس لجمهوره: إذا هبط الفريق سنعيد لكم جزء من قيمة التذاكر

تسيطر حالة من الذعر على جمهور نادي يوفنتوس منذ صباح اليوم الجمعة، بعد الكشف عن فحوى الرسالة التحذيرية التي وصلت إلى حاملي التذاكر الموسمية لمباريات الفريق، حول إمكانية التعرض لعقوبة الهبوط الى السيري B.

ويواجه يوفنتوس خطر التعرض لعقوبة الانزال من الدوري الايطالي الدرجة الاولى سيري A باعتراف مسؤولي النادي، ولهذا السبب قاموا بمراسلة الجمهور المشترك في التذاكر الموسمية لمباريات الفريق في جميع المسابقات التي ينافس عليها.

وبحسب شبكة الميدياسات الايطالية “قامت إدارة يوفي اليوم الجمعة ببعث بريد الكتروني للمشتركين بالتذاكر الموسمية فئة البريميوم تحذر من مخاطر محتملة بالمستقبل”.

أوضحت ميدياسات “من ضمن المخاطر المحتملة: عدم اللعب بالبطولات الأوروبية بالسنوات المقبلة، بالاضافة للتنبيه حول إمكانية تلقي عقوبة بالهبوط إلى السيري B”.

وادعى نفس المصدر، تأكيد إدارة يوفنتوس خلال نفس البريد الالكتروني ان النادي سيقوم بإعادة نسبة من مبالغ الاشتراكات الموسمية لحضور المباريات المختلفة.

ورفعت محكمة العقوبة التي فرضت على يوفنتوس في وقت سابق من الموسم الحالي بخصم 15 نقطة من رصيده، ليعود من جديد للمنافسة على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما كانت أقصى طموحاته اللحاق بالمركز السادس المؤهل للبطولة المستحدثة “دوري المؤتمر الأوروبي” التي توج روما بأول نسخها عام 2022.