اقتصاد

الزمالك ينهي أزمة سيف الجزيري رسميًا.. واسوريو مصدوم من لاعبي الابيض

أعلن نادي الزمالك إنهاء أزمة مستحقات رعاية لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري، مع ناديه السابق الافريقي، بعد الحكم الصادر لصالحه بتغريم القلعة البيضاء مبلغ يصل إلى 838 الف جنيه مصري، قيمة حقوق الرعاية الخاصة بصفقة انتقال المهاجم من المقاولون العرب إلى الزمالك.

تعود الأزمة إلى تهرب مسئولي نادي الزمالك من دفع قيمة الرعاية الخاصة من صفقة انضمام الجزيري، إلى الفريق الأول، حيث فشلت جميع محاولات نادي الافريقي التونسي في الحصول عليها بشكل ودي، ليقرر في النهاية اللجوء إلى الفيفا الذي أصدر قرارًا بأحقيته في المبلغ المذكور، مع قرار بإيقاف قيد الزمالك حال عدم السداد.

ولذلك، قرر مسئولو الزمالك عدم التصعيد مجددًا، وقاموا بارسال المبلغ المالي إلى نادي الافريقي، ليتم اغلاق القضية وابلاغ الفيفا بشكل رسمي، واسدال الستار على تلك الأزمة.

أوسوريو مصدوم من لياقة لاعبي الزمالك

قالت مصادر داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مصدوم من المستوى البدني والفني لعدد كبير من اللاعبين، مشيرًا إلى أن المدرب انتقد سوء اللياقة البدنية لعدد من عناصر الفريق.

وأوضح، أن اوسوريو قام بعمل قياسات بدنية للتعرف على حجم ومستوى اللياقة البدنية لعناصر الفريق، لكنه لاحظ تراجع رهيب، الأمر الذي أصابه بصدمة بالغة، وقرر وضع برامج تدريبية مختلفة للاعبين قبل لقاء السوبر المحلي أمام الاهلي يوم 5 مايو المقبل المقرر اقامته في الامارات.

وابلغ اوسوريو الجهاز المعاون بأن معظم عناصر الزمالك تعاني بدنيًا، ما عدا ثلاث لاعبين فقط وهم احمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد، بينما باقي اللاعبين لديهم قصور واضح. ويحتاجون لعمل شاق خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الثلاثاء بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا.