بث مباشر

الزعيم يصطدم بالعميد في نصف نهائي الكأس

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الخليج والعالم العربي الكلاسيكو المرتقب بين الزعيم والعميد في نصف نهائي كأس ملك السعودية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء اليوم الاحد 23 أبريل، ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وسيلتقى الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 الفائز من نصف النهائي الآخر بين النصر والوحدة المقرر له يوم غد الاثنين على ملعب مرسول بارك.

ترشح العميد إلى نصف نهائي كأس ملك السعودية هذا الموسم، بداية بكلاسيكو آخر ضد الشباب، وانتهى بينهما بالتعادل، لكن النمور حصدوا بطاقة العبور عن طريق ركلات الترجيح، وذلك قبل إقصائهم للفيحاء من ربع النهائي بركلات الترجيح أيضًا.

في المقابل تأهل وصيف العالم الهلال بد تغلبه على الاتفاق في ثمن النهائي بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يتخطى الفتح من ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كلاسيكو مرتقب

ينطلق الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد بصافرة الحكم الهولندي (داني ماكيلي) بداية من الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة SSC HD 1 بصوت المعلق الرياضي (فهد العتيبي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

ويسعى اليوم الزعيم وصيف النسخة الماضية لاستعادة لقب كأس ملك السعودية الغائب منذ آخر نسختين، حيث يعود آخر تتويج للهلال الى عام 2020 عندما توج على حساب النصر بنتيجة (2-1).

في الجهة الآخرى، يعود آخر لقب حققه اتحاد جدة ببطولة كأس ملك السعودية الى عام 2018 والذي كان على حساب الفيصلي بنتيجة (3-1).

الاتحاد 0-1 الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين – نصف النهائي

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

الحكم الهولندي (داني ماكيلي)

قناة SSC HD 1 – تعليق (فهد العتيبي)

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف – سعود عبد الحميد – جامغ هيون سو – محمد جحفلي – ياسر الشهراني – غوستافو كويلار – سلمان الفرج – أندري كاريلو – ميشايل ديلغادو – موسى ماريغا – أوديون إيغالو.

تشكيلة اتحاد جدة الاساسية اليوم: مارسيلو غروهي – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – مدالله العليان – أحمد بامسعود – عوض الناشري – إيغور كورنادو – برونو هنريكي – هيلدر كوستا – رومارينهو – عبد الرزاق حمدالله.

مقالات ذات صلة