الأخبار الرياضية

زكاة عيد الفطر متمثلة في ركلة جزاء.. مساعد الكوكي مستاء من التحكيم الجزائري

عبر مساعد مدرب نادي شباب بلوزداد “نادر الهبيري” عن عدم رضاه على التحكيم الجزائري، في المقابلة التي جرت بين فريقه ومضيفه مولودية وهران، يوم الاثنين 17 مارس، و27 من شهر رمضان المعظم.

وتلقى شباب بلوزداد الهزيمة الأولى في الدوري الجزائري امام وهران، بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بالرابطة المحترفة للدوري الجزائري.

ومنح الحكم الجزائري نجيب مزياني ضربة جزاء لصالح مولودية وهران في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني، بعد احتكاك بسيط بين المهاجم والمدافع، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

وانبرى مروان دهار لضربة الجزاء بنجاح، مسجلًا ثالث الاهداف وحسم الثلاث نقاط للمولودية.

وخرج الهبيري بعد المباراة بتصريحات في فيديو خاص على صفحة شباب بلوزداد بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واعترف بأن فريقه لم يكن يستحق الانتصار على وهران؛ مبررًا سبب تراجع اداء اللاعبين لضغط المباريات في شهر رمضان.

وقال الهبيري، ان فريق بلوزداد خاض 5 مباريات منذ 17 رمضان، وحتى 27 ما بين رابطة الابطال والدوري الجزائري.

واستطرد :”لم يكن المنافس يحتاج إلى هدايا تحكيمية، وتحصل فعلًا على زكاة عيد الفطر متمثلة في ركلة جزاء، لم يرها إلا الحكم”.

وينتظر فريق شباب بلوزداد مواجهة نارية في عصبة الابطال، امام ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

ويطمح ابناء المدرب التونسي نبيل الكوكي تحقيق فوز مريح يسهل مهمتهم في لقاء العودة، بهدف تحقيق تأهل تاريخي للمربع الذهبي، الذي سيكون الأول بتاريخ مشاركات الفريق العاصمي بمختلف المنافسات القارية.

مقالات ذات صلة