كرة القدم الإفريقية

فيوتشر يستضيف طلائع الجيش لمواصلة اللحاق بالاهلي المتصدر

يواجه طلائع الجيش ضيفه فيوتشر على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 19 أبريل، و28 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وتبدأ مباراة طلائع الجيش وفيوتشر، بصافرة من الحكم المصري “محمود ناجي”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

وتُذاع جميع مباريات الدوري الممتاز على قناة مصرية وحيدة، عكس ما يحدث في بعض الدوريات العربية الأخرى، وعلى رأسها الدوري التونسي المنقول على قناة الكأس مباشر القطرية.

وينقل بث مباشر طلائع الجيش وفيوتشر اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports HD؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

طموح فيوتشر يصطدم بالطلائع

يطمح فيوتشر في تحقيق الفوز الليلة ومواصلة ملاحقة المتصدر الاهلي ولو بشكل مؤقت، ولكن طلائع الجيش لن يتنازل هو الآخر عن تحقيق الثلاث نقاط للخروج من منطقة الهبوط.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي رصيده 48 نقطة من 23 مباراة، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر الاهلي الذي لعب 21 مباراة.

من جانبه، يقبع طلائع الجيش في المركز قبل الأخير -17- بلائحة الترتيب، برصيد 17 نقطة من 22 مباراة، ويفصله 5 نقاط ايضًا عن منطقة الأمان.

طلائع الجيش 0-0 فيوتشر

انتهت

مقالات ذات صلة