سوق الانتقالات

أوسوريو يحسم ملف تعاقد الزمالك مع لاعب انبي.. وأزمة في تجديد عقد محمد صبحي

رصدت إدارة نادي الزمالك، المحترف التونسي رفيق كابو لاعب نادي انبي من أجل التعاقد معه خلال الموسم المقبل، لكن إدارة النادي الأبيض قررت عرض ملف الصفقات الجديدة على المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان الزمالك قد أعلن تعيين أوسوريو لمدة موسم ونصف، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتمسك المدرب بأن يكون هو المسؤول الأول عن ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وأبدى مسئولو نادي الزمالك إعجابهم بقدرات اللاعب التونسي، خصوصا أنه يقدم مستوى مميز مع فريق انبي، منذ التعاقد معه قادمًا من وادي دجلة.

ويحق لنادي انبي ضم رفيق كابو بصفة نهائية خصوصا أنه يلعب معارا من وادي دجلة لنهاية الموسم الجاري.

وحال رغبة إدارة النادي الابيض في ضم كابو، سوف يتم التفاوض مع نادي انبي، الذي أعلن مؤخرا أنه سيقوم بتحويل الاعارة إلى شراء نهائي.

لكن إدارة الزمالك قررت التريث قبل حسم صفقة كابو، خصوصا أن الفريق مقبل على مرحلة هامة للغاية من أجل حجز مركز متقدم في الدوري المصري للمشاركة في البطولات الافريقية خلال الموسم المقبل.

الزمالك يؤجل ملف تجديد عقد محمد صبحي

قررت إدارة الزمالك تأجيل ملف التجديد للحارس محمد صبحي، خصوصا بعدما اشترط الحارس الحصول على نفس المقابل المالي الذي يتقاضاه محمد عواد.

ويحصل محمد عواد حارس الزمالك على 16 مليون جنيه سنويا، وهناك مفاوضات معه أيضا من أجل التجديد.

ووضعت إدارة الزمالك سقف مالي لتجديد عقد صبحي يصل إلى 7 مليون جنيه سنويًا، لكن الحارس رفض وتمسك بالمساواة مع عواد خصوصا بعدما نال الثقة مؤخرا وبدأ في اللعب أساسيا.

ويرى صبحي أنه ضحي كثيرا من أجل العودة للزمالك، خصوصا أن الاهلي كان يريد ضمه وعرض عليه راتبا كبيرا.