تقارير صحفية

الخطيب يتدخل بقرار حاسم للمساهمة في حل أزمة كهربا

تحاول إدارة النادي الاهلي سرعة إنهاء ملف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والخاص بتسديد الغرامة المالية لنادي الزمالك، والتي تصل إلى 2.4 مليون دولار.

ووفقا لمصادر داخل النادي الاهلي، فأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي نجح في تمديد عقد محمود عبد المنعم كهربا لموسمين إضافيين، على أن يقوم النادي بصرف مبلغ مالي يصل إلى نصف مليون دولار، للمساهمة مع اللاعب في دفع جزء من الغرامة المالية.

وكان محمود الخطيب قد تدخل بقرار حاسم من أجل إنهاء الأزمة، خصوصا بعد توصية مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة تواجد اللاعب معه بصفة مستمرة، بعدما أصبح هداف الفريق في الفترة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن هناك حملة اعلانية سيشارك فيها كهربا، يحصل على كافة المبالغ المالية من وراء المشاركة فيها، تذهب أيضًا إلى اللاعب من أجل تجميع جزء آخر من الغرامة المالية.

ومن المقرر أن يقوم كهربا بتدبير كافة المبالغ المالية الخاصة بالغرامة الموقعة لصالح نادي الزمالك على أن يقوم بتسديد المبلغ نهاية الموسم الجاري.

وتمسك مسئولو الأهلي بوجود كهربا ضمن صفوف الفريق في ظل تألقه اللافت للنظر، علمًا بأن اللاعب تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية للانتقال إليه في الموسم المقبل، مع تحمل الغرامة المالية، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب مسئولو القلعة الحمراء.

الاهلي يضمن حضور 52 الف مشجع أمام الرجاء

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء عن الحصول على موافقة الجهات الأمنيـة على حضور 52 ألف مشجـع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري ابطال افريقيا

الأهلي يشكر وزير الداخلية والقيادات الأمنية للموافقة على حضور ٥٢ ألف مشجع لمباراة الرجاء

وجه مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور ٥٢ ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.. وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.