مباريات اليوم

الصفاقسي يقلب الطاولة على اتحاد بن قردان في الدوري التونسي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان، ضمن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل، و25 من شهر رمضان المعظم، في مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

استعاد الصفاقسي عافيته بمجموعة التتويج من الدوري التونسي 2022/2023 في الظهور الأول مع المدرب المصري حسام البدري، بعدما قلب الطاولة على مضيفه اتحاد بن قردان وفاز بنتيجة 2-1 على ملعب 7 مارس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسجل اهداف الصفاقسي اليوم امام اتحاد بن قردان،  علاء غرام في الدقيقة 58، ومحمد كانتي في الدقيقة 89، بينما احرز وضاح الزايدي هدف اصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

بدأت مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان، بصافرة من الحكم التونسي “هيثم القصعي”، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينيتش.

الصفاقسي يعود من بعيد

بادر الصفاقسي بتهديد مرمى اتحاد بن قردان في الدقيقة السابعة، عبر العراقي حسين علي الذي صوب كرة، ولكن الحارس أحمد العبيدي كان في المكان المناسب.

وحاول الصفاقسي مجددًا في الدقيقة 17، بتسديدة من أمان الله الحبوبي مرت بجانب القائم الأيسر.

وفاجأ وضاح الزايدي الضيوف بهدف التقدم الأول لصالح اتحاد بن قردان في الدقيقة 28.

وواصل بعدها الصفاقسي المد الهجومي لتعديل النتيجة، وحاول محمد أمين الحمروني برأسية، ابعدها الحارس أحمد العبيدي إلى الركنية.

وكاد بن قردان يخطف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة، لولا ان كرة فخر الدين العوجي اصدمت في القائم بعد انفراده بالحارس محمد قعلول.

وزاد الصفاقسي من وتيرته الهجومية، وظهر الحبوبي بكرة رأسية عند الدقيقة 57، تألق فيها الحارس العبيدي بتصدٍ رائع.

ومن ضربة ركنية تمكن المدافع علاء غرام من تعديل النتيجة للصفاقسي في الدقيقة 58، بعد عرضية من حسين علي.

واستغل الصفاقسي النقص العددي في صفوف بن قرادن بعدما تعرض مدافعه أنس ساسي للطرد في الدقيقة 78، وسجل السي أس أس هدف التقدم الثاني في الدقيقة 89 عبر محمد كانتي؛ لتكتمل العودة.

تشكيلات الفرق : الصفاقسي ضد بن قردان

تشكيلة الصفاقسي اليوم : محمد قعلول، علاء غرام، محمد النصراوي، أسامة البحري، محمد المهذبي، محمد أمين الحمروني، محمد الطرابلسي، موسى كونتي، حسين علي، أمان الله الحبوبي، محمد كانتي.

تشكيلة اتحاد بن قردان اليوم : احمد العبيدي، محمد علي الجويني، شوقي بن خضر، محمد امين زغادة، معز الحاج علي، جوهر بن حسن، ايوب شعبان، بارسلان بانقا، أنس ساسي، فخر الدين العوجي، وضاح الزايدي.