أهداف

فيديو اهداف مباراة الترجي والاولمبي الباجي اليوم في الدوري التونسي

شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي والاولمبي الباجي، ضمن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل، و25 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

فاجأ الاولمبي الباجي الجميع بالفوز على ضيفه الترجي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب بوجمعة الكميتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023.

ويلتقي الفريقين في نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023، نهاية الشهر المقبل، على ملعب الطيب المهيري.

وسجل اهداف الاولمبي الباجي اليوم امام الترجي، لامين با في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، وعثمان السعيدي في الدقيقة 86.

وتصب هذه النتيجة في صالح المتصدر النجم الساحلي، واصبح الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين 4 نقاط؛ وتجمد رصيد الترجي عند 8 نقاط في المركز الثالث، متساويًا مع الثاني النادي الإفريقي والرابع الاتحاد المنستيري.

في حين يعتبر انتصار الاولمبي الباجي على الترجي اليوم هو الأول في تاريخه بمرحلة مجموعة التتويج، بعدما خسر امام النادي الإفريقي واتحاد بن قردان في الجولة الأولى والثانية على الترتيب.

ورفع الاولمبي الباجي رصيده إلى 5 نقاط، في المركز السابع، متساويًا مع السادس الصفاقسي الفائز بدوره اليوم على اتحاد بن قردان الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وبدأت مباراة الترجي والاولمبي الباجي، بصافرة من الحكم التونسي “نضال اللطيف”، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينيتش.

الباجي يحقق المفاجأة

صدم الاولمبي الباجي ضيفه الترجي بهدفٍ مبكر، جاء في الدقيقة السابعة، بعدما وضع محمد وائل الديربالي زميله لامين با في مواجهة المرمى بتمريرة مثالية، ليضع الأخير الكرة بمهارة من فوق الحارس بن شريفية، لتستقر داخل الشباك.

خرج بعدها الترجي من مناطقه، وهدد صابر بوغرين مرمى الباجي في الدقيقة 18، بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أشرف كرير بثقة وهدوء.

وحاول محمد الحمروني تعديل النتيجة للترجي في الدقيقة 27، حينما سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وجدت تألق الحارس كرير، قبل ان يتدخل مدافع الاولمبي الباجي ويبعدها في اللحظة الأخيرة من امام بن عياد.

ومرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون هجمات خطيرة تذكر من كلا الجانبين، لينتهي بتقدم الاولمبي الباجي بهدفٍ دون رد.

واستعان المدرب نبيل معلول بالثلاثي حمدو الهوني ومحمد علي بن رمضان وياسين مرياح مع بداية الفصل الثاني، بدلًا من صابر بوغرين، محمد الحمروني، ومحمد علي اليعقوبي.

وسرعان ما ظهر تأثير الهوني، وهدد مرمى الباجي في الدقيقة 49، حين اخترق الدفاع وحاول وضع الكرة على يمين الحارس كرير، ولكنه تصدى للكرة؛ وحرمت العارضة النجم الليبي من زيارة الشباك في الدقيقة 55.

وظهر كرير مجددًا من امام الهوني في الدقيقة 62، وتصدى لتسديدة جديدة من نجم المكشخة.

وواصل الحارس أشرف كرير تعملقه وحرم رياض بن عياد من التعديل في الدقيقة 67، بعدما تلقى تمريرة من الهوني، سددها قوية باتجاه المرمى، ولكن كرير أبعدها للركنية ببراعة.

وحاول الباجي الرد بخطف الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعد تحول هجومي سريع انتهى عند عثمان السعيدي بتسديدة قوية تصدى لها المعز بن شريفية.

واقتنص عثمان السعيدي شباك الترجي من الفرصة الثانية في الدقيقة 86، مسجلًا هدف الاطمئنان للأولمبي الباجي، تم تأكيده بعد العودة إلى تقنية الفيديو لوجود شكوك بحالة تسلل.