كرة القدم الإفريقية

بعد حسم موقعة نادي قطر “البدري” لوضع بصمته الاولى مع الصفاقسي في الدوري التونسي

يخوض الصفاقسي مغامرة مجهولة امام مضيفه اتحاد بن قردان بملعب 7 مارس، ضمن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل، و25 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان، بصافرة من الحكم التونسي “هيثم القصعي”،في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان، على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

بصمة البدري الاولى مع الصفاقسي

يستعد المدرب المصري حسام البدري لوضع بصمته الاولى مع الصفاقسي في بطولة الدوري التونسي، بعدما قاده إلى الدور التأهيلي الثاني من البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، على حساب نادي قطر القطري.

ويأمل الصفاقسي في تحقيق الانتصار الاول بمجموعة التتويج، بعد خسارته في الجولة الأولى تحت قيادة المدرب أنيس بوجلبان امام النجم، تعادل مع المدرب المؤقت يسري بوكحلة في الجولة الثانية مع النادي الإفريقي.

ويتفوق الصفاقسي على اتحاد بن قردان في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري التونسي منذ 2019، بتحقيقه 5 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، في حين خسر مرتين.

ويتواجد السي أس أس حاليًا في المركز السادس بجدول ترتيب مجموعة التتويج، وفي رصيده نقطتين (واحدة منهما كحوافز)، ويفصله 4 نقاط عن خصمه اليوم اتحاد بن قردان الذي يقبع في المركز الخامس بعد خوضه مباراتين.

ويعي اتحاد بن قردان جيدًا ان تحقيق الانتصار على الصفاقسي اليوم، سيضعه في دائرة المنافسة على اللقب مباشرة، إذ يفصله حاليًا نقطتين فقط، عن الرابع الاتحاد المنستيري (لعب 3)، والثالث الترجي (لعب 2)، والثاني النادي الإفريقي (لعب 3).

الصفاقسي 2-1 اتحاد بن قردان

ملعب 7 مارس

الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة 3

انتهت

تشكيلة الصفاقسي الاساسية : محمد قعلول، علاء غرام، محمد النصراوي، أسامة البحري، محمد المهذبي، محمد أمين الحمروني، محمد الطرابلسي، موسى كونتي، حسين علي، أمان الله الحبوبي، محمد كانتي.

تشكيلة اتحاد بن قردان الاساسية اليوم : احمد العبيدي، محمد علي الجويني، شوقي بن خضر، محمد امين زغادة، معز الحاج علي، جوهر بن حسن، ايوب شعبان، بارسلان بانقا، أنس ساسي، فخر الدين العوجي، وضاح الزايدي.