كرة القدم الإفريقية

بروفة نهائي كأس تونس، الترجي ضيفاً على الاولمبي الباجي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي

يحل النادي الترجي الرياضي ضيفًا على الاولمبي الباجي بملعب بوجمعة الكميتي، ضمن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل، و25 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة الترجي والاولمبي الباجي، بصافرة من الحكم التونسي “نضال اللطيف”،في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة الترجي والاولمبي الباجي، على قناة الكأس القطرية، بالإضافة إلى منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

بروفة نهائي كأس تونس

يدخل الترجي والاولمبي الباجي المباراة، ويضع كليهما عين على تحقيق الثلاث نقاط، وعين أخرى على المواجهة التي تجمعهما نهاية الشهر المُقبل في نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023.

ويطمح الترجي في مصالحة الجماهير، بعد التعادل المحبط في الجولة الماضية امام الاتحاد المنستيري، وفقدانه الصدارة لصالح النجم الساحلي، الذي ابتعد بها أكثر بعد فوزه أمس على المنستيري بهدفين مقابل هدف في ديربي الساحل.

ويتواجد فريق ابناء المدرب نبيل معلول في المرتبة الثالثة بلائحة ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي، متساويًا مع النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بـ8 نقاط، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي.

من جانبه، يُمني فريق الاولمبي الباجي النفس في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق أول انتصار في مجموعة التتويج، بعد خسارته امام النادي الإفريقي واتحاد بن قردان.

ويمثل النادي الترجي عُقدة حقيقية لفريق الاولمبي الباجي في الدوري التونسي، إذ حقق فريق المكشخة الانتصار على ابناء باجة في 7 مناسبات من آخر 10 جمعتهما، مقابل تعادلين، وخسر مرة واحدة فقط كانت في عام 2012.

الترجي 0-2 الاولمبي الباجي

ملعب بوجمعة الكميتي

الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة 3

انتهت

تشكيلة الترجي الاساسية : المعز بن شريفية، محمد أمين بن حميدة، رائد بوشنيبة، محمد أمين توغاي، محمد علي اليعقوبي، فوسيني كوليبالي، مالك المهري، صابر بوغرين، محمد الحمروني، عزيز عبيد، رياض بن عياد.

تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، ريتشارد كاساجا، ياسين بوعبيد، ريان ديربالي، اسكاندر شيحي، لامين با، باباكار سار، محمد ديربالي، محمد عبسي، أسامة بوقرة، عثمان سعيدي.