كرة القدم الإفريقية

ديربي الساحل بين النجم وضيفه المنستيري في مجموعة التتويج بالدوري التونسي

يستعد عشاق كرة القدم التونسية لديربي الساحل بين نادي النجم الساحلي والاتحاد المنستيري، ضمن مباريات اليوم السبت 15 أبريل، و24 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري، بصافرة من الحكم الجزائري “لطفي بوكواسة”،في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري، على قناة الكأس القطرية، بالإضافة إلى منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live، كما يمكنكم متابعتها عبر تغطية منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

ديربي ساخن بين النجم والمنستيري

يخوض الفريقين ديربي الساحل على صفيح ساخن، إذ يسعى النجم الساحلي لضرب عصفورين بحجر واحد، فبتحقيقه الفوز سيُبعد الاتحاد المنستيري عن الصراع على اللقب، وفي الوقت ذاته يحافظ على الصدارة.

في حين يدخل الاتحاد المنسيتري اللقاء بنفس الهدف، حيث سيضمن له الانتصار على النجم، الظفر بالصدارة، ولو بشكل مؤقت، لحين التعرف على نتيجة الترجي والأولمبي الباجي غدًا.

ويتربع النجم الساحلي على صدارة مجموعة التتويج بالدوري التونسي، وفي رصيده 9 نقاط، من مباراتين، بفوزه على الصفاقسي، واتحاد تطاوين، بالإضافة إلى نقاط الحوافز.

ويتواجد الاتحاد المنستيري في المرتبة الثانية متساويًا مع الترجي برصيد 8 نقاط، حصدها من فوزه على اتحاد تطاوين، وتعادله مع الترجي، مع 4 نقاط كحوافز.

وسبق وان تواجها الفريقين في مجموعة التتويج بالموسم الماضي، وتفوق الاتحاد المنستيري على النجم الساحلي ذهابًا وإيابًا، في الدور الأول فاز 4-2، وفي الثاني انتصر بهدفين دون رد.

النجم الساحلي 2-1 الاتحاد المنستيري

الملعب الاولمبي بسوسة

الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة 3

انتهت

تشكيلة النجم الساحلي اليوم : أيمن بلبولي، حسام بن علي، زياد بوغطاس، حمزة الجلاصي، عليا البريقي، جاك امبي، سيدي بي صومايلا، أسامة عبيد، لؤي بن حسين، زيد الدين بوتمان، يوسف العبدلي.

تشكيلة الاتحاد المنستيري اليوم : صادق يدعس، هشام بكار، عامر العمراني، محمد الصغراوي، صالح الحرابي، علاء الدين الدريدي، مونقو بيني، حسام تقا، هيكل الشيخاوي، محمد أمين بوزيان، بوبكر تراوري.