الأخبار الرياضية

كولر يحسم موقفه من رحيل عبدالقادر إلى روسيا.. ومهاجم الزمالك السابق ضمن حسابات الاهلي

تلقى النادي الاهلي المصري، عرضًا رسميًا من فريق سيسكا موسكو الروسي، للتعاقد مع الجناح الشاب احمد عبد القادر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط ترحيب كبير من جانب اللاعب وإدارة النادي، التي اشترطت وجود عرضًا رسميًا يناسب جميع الأطراف من الناحية المالية.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الاهلي، فأن مسئولو النادي طلبوا من السويسري مارسيل كولر المدير الفني إبداء رأيه سواء في بقاء اللاعب أو الموافقة على رحيله.

فيما طلب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي، تأجيل فراره الفني لنهاية الموسم الجاري من أجل تقيم اللاعب في المباريات المقبلة.

ورحب عبد القادر، بعرض سيسكا موسكو والرحيل عن فريق الاهلي، من اجل خوض تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة بعد فشل تجربته في الدوري التشيكي قبل عودته للقلعة الحمراء.

مصطفى محمد ضمن حسابات الاهلي

كشف الاعلامي محمد شبانة أن مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي المعار إلى صفوف نانت الفرنسي تلقى بعض العروض بشكل رسمي من أندية فرنسية في الفترة الأخيرة، مؤكدا بأن اللاعب ضمن حسابات النادي الاهلي.

وأكمل: “العروض التي وصلت لمصطفى محمد من أندية وسط في الدوري الفرنسي والتي ترغب في استعارة اللاعب حال عدم تفعيل نانت بند الشراء النهائي له من صفوف الزمالك”.

وأتم: “هناك أنباء عن دخول الأهلى في صفقة ضم المهاجم السابق للزمالك، في ظل حاجة كولر لمهاجم سوبر والإعلان عن ذلك في أحد المؤتمرات، وقد يجد ضالته في لاعب بقدرات مصطفى محمد”.