كرة القدم الإفريقية

المارد الأحمر يخوض مواجهة صعبة امام فاركو في الجولة 25

يخوض النادي الاهلي مباراة صعبة امام نادي فاركو على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، و23 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ولم يعرف فاركو طعم الخسارة في الدوري المصري خلال آخر 9 جولات، وبالتحديد منذ خسارته امام انبي يوم 23 يناير الماضي، حقق بعدها 5 انتصارات، و5 تعادلات.

ويتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب، برصيد 32 نقطة، من أصل 24 مباراة خاضها، انتصر في 7 مواجهات، وتعادل 11 مرة، وتلقى 6 هزائم، وسجل 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 20.

من جانبه، فاز الاهلي على المقاولون في الظهور الأول له بعد غياب قرابة الشهر عن المسابقة المحلية، وظفر بعدها بلقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه على حساب بيراميدز قبل 4 أيام.

ويحتل الاهلي المرتبة الثانية بلائحة ترتيب الدوري، وفي رصيده 47 نقطة، من أصل 19 مباراة خاضها، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيوتشر الذي جمع 48 نقطة من 23 مباراة.

مباشر الآن الاهلي ضد فاركو

ينقل بث مباشر مباراة الاهلي وفاركو اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المُعلق “محمد البوشي”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتبدء مباراة الاهلي وفاركو، بصافرة من الحكم المصري “نادر قمر الدولة”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

يتفوق الاهلي على فاركو في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري، بتحقيقه انتصارين، مقابل تعادل وحيد، وسجل 6 اهداف، واستقبلت شباكه هدفين فقط.

الاهلي 3-0 فاركو

استاد القاهرة الدولي

الدوري المصري – الجولة 25

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم : محمد الشناوي، علي معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد القندوسي، حسين الشحات، محمد كريستو، محمد شريف.

مقالات ذات صلة