تقارير صحفية

قبل استلام المهمة رسميًا.. تعرف على مطالب خوان أوسوريو من إدارة الزمالك

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، من إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، خلال اجتماعه الأول معهم، ضرورة تسديد كافة المستحقات المتأخرة للاعبين، بالإضافة للتوقف عن انتقاد أي لاعب في صفوف الفريق إعلاميًا.

وعلم ميركاتو داي، بأن إدارة الزمالك وافقت على طلب أوسوريو بصرف مستحقات اللاعبين قبل قيادته للمران الأول للفريق الأول، حيث يسعى المدرب الجديد لأن يكون كل اللاعبين في حالة ذهنية جيدة، بالإضافة إلى أنه يريد رفع الروح المعنوية.

وكانت إدارة الزمالك قد وعدت المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بأنها ستعمل على تلبية جميع احتياجاته فنيا واداريًا من أجل العودة للطريق الصحيح خلال المرحلة المقبلة.

ورفع مسئولو النادي الابيض الضغوط عن المدير الفني، ورفضوا تحميله نتيجة مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي يوم 5 مايو المقبل المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة، وطلبوا منه فقد تقديم مستوى جيد خلال اللقاء، ووعدهم بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

أوسوريو يطلب تقريرا شاملا عن لاعبي الزمالك

كما طلب كارلوس أوسوريو من الجهاز المعاون لنادي الزمالك، تقريرًا شاملًا بحالة كل لاعبي الزمالك، حيث يباشر مهام عمله قعب لقاء حرس الحدود في الدوري المصري.

وسيشاهد أوسوريو لاعبي الزمالك من المدرجات خلال لقاء حرس الحدود، وبعدها سيتولى زمام الأمور الفنية بشكل رسمي.

الزمالك يرفض الحكام المحليين لمباراة السوبر

كشفت مصادر، أن إدارة الزمالك رفضت فكرة استقدام حكام محليين لمباراة السوبر أمام الاهلي، حيث تُجهز خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم رغبتهم في إدارة أي حكم محلي لهذه المباراة.

وأوضحت أن إدارة الزمالك تمسكت بجلب حكام أجانب لمباراة السوبر ورفضوا نهائيًا فكرة التحكيم المحلي.