اقتصاد

بعد مماطلة اللاعب.. الزمالك يخاطب الفيفا مجددًا ويطالب بتغليظ العقوبة ضد كهربا

تجهز إدارة نادي الزمالك خطابًا جديدًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل تغليظ العقوبات ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الاهلي، والذي يُماطل في سداد الغرامة المالية الموقعة لصالح النادي الأبيض والتي تُقدر بنحو 2.4 مليون دولار وفقًا لأخر الأرقام الصادرة عن مسئولو النادي.

وعلم ميركاتو داي، أن إدارة نادي الزمالك قامت بتجهيز خطاب جديد إلى الفيفا، لإبلاغهم بعدم قيام كهربا بسداد الغرامة المالية خلال مهلة الـ60 يومًا، حيث طالبوا بتغليظ العقوبة على اللاعب بسبب عدم الاستجابة لقرار لجنة الانضباط بالفيفا.

فيما كشف مصدر مقرب من كهربا، بأن اللاعب تسلم حيثيات القرار الصادر من لجنة الانضباط بشأن إمهاله 60 يومًا لتسديد الغرامة المالية بالفوائد، وسيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) للطعن على القرار الصادر في حقه، وبالتالي سيكون أمامه مهلة آخرى تصل لـ3 أسابيع للاستئناف.

وأوضح، بأن كهربا بالفعل انتهى من جمع جزء كبير من الغرامة المالية، وينتظر دعمًا آخر من النادي الاهلي لإنهاء هذه الأزمة، ومواصلة اللعب مع الفريق الأحمر.

مارسيل كولر يتمسك بكهربا

وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي قد طالب بسرعة إنهاء ازمة محمود عبدالمنعم كهربا، خصوصًا أنه أحد العناصر المميزة في كتيبة الهجوم الأحمر.

وشارك كهربا مع الاهلي في 13 مباراة منذ عودته من الايقاف في 17 يناير الماضي، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف محليا وقاريًا، وساهم في صناعة هدفين آخرين لزملائه في الفريق الأحمر، وبات عنصرًا أساسيا في تشكيلة مارسيل كولر.

وقاد كهربا النادي الاهلي مؤخرا للتتويج بلقب كاس مصر بعدما سجل هدفًا في شباك بيراميدز، ليمنح المارد الأحمر هدف التعادل الذي ساهم في اللجوء لوقت إضافي نجح خلاله حمدي فتحي في اقتناص هدف الفوز الثاني ليحصد المارد الأحمر لقب الكاس المحلية.