اقتصاد

براتب الفئة الأولى.. الاهلي يلبي طلب حسين الشحات ويحسم تجديد عقده لـ3 مواسم

قدمت إدارة النادي الاهلي عرضًا جديدا للجناح حسين الشحات لاعب الفريق الاول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم مقبلة، وفقًا لما كشفت عنه مصادر داخل جدران القلعة الحمراء.

وتألق حسين الشحات مع النادي الاهلي في الفترة الماضية بشكل واضح، واصبح الورقة الرابحة للمدير الفني مارسيل كولر والذي يعتمد عليه بصفة اساسية في خط الهجوم سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر، وكان أحد اسباب تتويج المارد الأحمر ببطولة كاس مصر على حساب بيراميدز.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، ان الشحات سيوقع عقدا مع النادي الاهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة مقابل حصوله على مبلغ يترواح بين 12 إلى 13 مليون جنيه سنويا، وهو ما وافق عليه اللاعب مؤخرًا وسيتم عقد جلسة مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي خلال الايام المقبلة لتوقيع العقود.

إدارة الأهلي تُلبي طلب حسين الشحات

أشار، إلى ان حسين الشحات طلب من إدارة الاهلي وضعه ضمن الفئة الأولى، خصوصًا أنه كان يتقاضى راتبا في عقده السابق لا تتساوى مع نجوم الفريق أمثال محمد الشناوي وعمرو السولية، وهو ما نفذته إدارة النادي الأحمر بالفعل وتمت الموافقة على مطالبه.

وختم المصدر تصريحاته مؤكدا أن توقيع حسين الشحات على العقود مع النادي الاهلي قد يكون عقب لقاء الرجاء المغربي.

وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي قد أوصى إدارة النادي بسرعة تجديد عقود ياسر ابراهيم ومحمود متولي وحسين الشحات ومحمد هاني، بينما تجاهل رامي ربيعة وايمن اشرف، ولم يحسم موقفهما حتى الآن.

الجدير بالذكر، ان النادي الاهلي يستعد لمواجهة فاركو مساء الجمعة، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.