انفوجراف

معلق بي إن سبورتس يرى “شوشع” أفضل من مهاجم ليفربول نونيز.. فمن هو شوشع؟

تهكم معلق قنوات بي ان سبورتس القطرية “حسن العيدروس” على مهاجم ليفربول داروين نونيز بعد إضاعته لإحدى الانفرادات خلال مباراة اليوم بين الريدز وارسنال في البريميرليج.

وانتهت المباراة بين متصدر الدوري الإنجليزي ارسنال، ومضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لكن رجال يورجن كلوب أضاعوا فرص عديدة خلال المباراة.

وواصل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز إضاعة الفرص السهلة كما فعل طيلة مباريات ليفربول لهذا الموسم، رغم تموضعه في المكان المناسب في أغلب اللقطات.

أثناء مباراة ليفربول وارسنال اليوم الأحد الموافق 9-4-2023 في البريميرليج، أضاع داروين نونيز فرصة سانحة للتسجيل، علق عليها معلق بي ان سبورتس حسن العيدروس قائلاً: لو كان شوشع لسجلها.

من هو شوشع الذي يقصده حسن العيدروس؟

يشتهر شوشع على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور الجزائري والعربي بسبب حبه الكبير لكرة القدم، وحركاته العفوية أثناء مزاولة لعبته المفضله مع فريق المنطقة التي ينتمي إليها “أم البواقي”.

وزادت شهرة شوشع بعد تسجيله لركلة جزاء خلال إحدى مباريات فريق الحي، بعد مشاركة حساب 433 الشهير للفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حصد أزيد من 13 مليون مشاهدة.

ويحظى شوشع بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعين بالآلاف، وذلك بسبب حبه للحياة ولكرة القدم، رغم كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم العالية.

بالتأكيد أن حسن العيدروس لا يقصد الإستنقاص من شوشع بعد تهكمه بفرصة داروين نونيز الضائعة، بقدر ما حاول مقارنة لاعب محترف بإنسان هوايته الأولى هي كرة القدم، مع تسليط الضوء على هذه الشخصية المميزة.

مقالات ذات صلة