انتقالات المدربين

شرط جزائي بسيط ومدرب مساعد فقط.. تفاصيل اتفاق الزمالك مع الكولومبي أوسوريو

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن منصبه بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، فأن إدارة النادي اتفقت مع أوسوريو، لتولي تدريب الفريق لموسم ونصف، على أن يتم تقييم التجربة عقب ختام الموسم الجاري.

وأوضحت أن إدارة الزمالك لم تتفاوض بشكل نهائي على الشرط الجزائي مع الكولومبي اوسوريو، ولكن الأقرب وضع شرط ينص على تقاضيه راتب شهر واحد حال فسخ العقد بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن المدرب الكولومبي قرر اصطحاب مدرب مساعد واحد فقط، ولن يتم جلب مخطط أحمال بدنية، خصوصًا أن أوسوريو يمتلك خبرات جيدة في ملف تجهيز وإعداد اللاعبين بدنيًا وسبق وعمل في نادي مانشستر سيتي كمعد بدني.

واتفق خوان كارلوس أوسوريو على جلب مدرب مساعد فقط، على أن يتم تقييم تجربته مع الزمالك بعد ختام المسوم، وسوف يتم بحث إمكانية استقدام مدربين آخرين للعمل معه.

وأبلغ مسئولو الزمالك، المدرب الكولومبي، بوجود مدحت عبدالهادي ومحمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد معه ضمن الجهاز الفني.

في الوقت الذي طلب خوان كارلوس اوسوريو، من إدارة الزمالك تجهيز مكتب خاص به داخل النادي، وتوفير كافة الأجهزة، حيث سيجلس فترات طويلة داخل النادي من أجل دراسة وتقييم الملفات الخاصة باللاعبين، وسوف يتم تسليم تقارير دورية إلى إدارة النادي، من أجل متابعة كل كبيرة وصغيرة عن أحوال الفريق.

اوسوريو يُشيد بلاعبي الزمالك فنيًا

وكان الكولومبي خوان اوسوريو قد قام بمشاهدة العديد من المباريات لفريق الزمالك خلال الفترة الماضية.

ومن خلال رؤية الفريق عبر الفيديوهات التي تم إرسالها له، يرى أن هناك عناصر جيدة في صفوف الزمالك ويحتاجون فقط لبعض العمل فنيًا وبدنيًا من أجل العودة للطريق الصحيح.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت مؤخرًا إقالة الجهاز المؤقت بقيادة احمد عبدالمقصود بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في منافسات الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلي مساء الاحد في بطولة الدوري المصري، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الخروج من عنق الزجاجة بعدما تراجع الفارس الابيض للمركز السادس في الدوري برصيد 33 نقطة.