كرة القدم الأوروبية

تقديم.. مواجهة من العيار الثقيل بين السيدة العجوز ولاتسيو على ملعب الأولمبيكو

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإيطالية مباراة يوفنتوس ولاتسيو، ضمن مباريات اليوم السبت 8 أبريل، السابع عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري الايطالي.

يستعد عشاق كرة القدم الإيطالية لمواجهة من العيار الثقيل بين يوفنتوس ومضيفه لاتسيو على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الايطالي 2022/2023.

وتحمل المباراة أهمية كبيرة في مشوار منافسة الفريقين على التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل؛ إذ يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط عن الخامس روما.

بينما يتواجد يوفنتوس في المركز السادس برصيد 44 نقطة، علمًا بأنه تم خصم 14 نقطة من رصيده كعقوبة بسبب التلاعب في عقود اللاعبين؛ أي من المفترض تواجده في المركز الثاني برصيد 58 نقطة قبل العقوبة.

بث مباشر يلا شوت يوفنتوس ضد لاتسيو

ينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الإماراتي المتميز “فارس عوض”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

وتبدء مباراة يوفنتوس ولاتسيو، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإيطالي “ماركو دي بيلو”.

مالت الأفضلية لفريق يوفنتوس في آخر 5 مباريات مع لاتسيو في الدوري الايطالي، حيث لم يعرف الخسارة محققًا 3 انتصارات، وتعادلين؛ كما فاز اليوفي في آخر لقاء جمعهما 1-0، في ربع نهائي كأس إيطاليا يوم 2 مارس الماضي.

لاتسيو 2-1 يوفنتوس

انتهت