كرة القدم الآسيوية

مهمة سهلة للوحدة الاماراتي أمام البرج اللبناني في إياب تأهيلي البطولة العربية

يتجدد اللقاء بين الوحدة الاماراتي ونظيره البرج اللبناني في البطولة العربية (كأس الملك سلمان) في إطار منافسات إياب الدور التأهيلي الأول، ضمن مباريات اليوم السبت الموافق 8 أبريل.

نجح الوحدة في حسم مباراة الذهاب على ستاد آل نهيان بثلاثية نظيفة تناوب عليها كلا من علاء زهير وماثيو بيريرا وجواو بيدرو، ليضع العنابي قدماً في الدور التأهلي الثاني في البطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية.

يذكر أن الفائز من الوحدة والبرج بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، سيلتقي في الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للاندية، ببطل موقعة الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي.

البث المباشر لمباراة الوحدة والبرج اليوم

تنطلق بداية مواجهة الوحدة الاماراتي ضد البرج اللبناني مساء اليوم السبت الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة دبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق الرياضي (راشد عيد الرحمن)، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية HD 2 بصوت المعلق الرياضي (فهد عبد الرحمن)، ويمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 بنظام التجمع بداية من دور الـ 16 على ملاعب المملكة العربية السعودية.

الوحدة 1-0 البرج

البطولة العربية – إياب الدور التأهيلي الأول

ستاد آل نهيان بنادى الوحدة

انتهت

مقالات ذات صلة