كرة القدم الآسيوية

قمة مرتقبة بين الزعيم والليث الأبيض في الجولة 22

قمة مرتقبة بين الزعيم والليث الأبيض، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7 أبريل، السادس عشر من شهر رمضان المعظم، في دوري روشن السعودي.

يختتم نادي الهلال منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي 2022/2023، حينما يستقبل الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في قمة مثيرة.

ويأمل الهلال في مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الانتصار الخامس تواليًا، واقتحام صراع المنافسة على تحقيق اللقب مع النصر والاتحاد؛ إذ يتواجد الزعيم في المركز الثالث برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.

وخطف الهلال المركز الثالث من الشباب قبل 3 أيام، بفوزه على الخليج ثم الفيحاء في مباراتين مؤجلتين، ويفصله 7 نقاط عن الثاني “النصر”، و8 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة.

في المقابل، يتطلع الشباب إلى تعديل المسار والعودة إلى المنافسة مجددًا، بالفوز على الهلال، بعد خسارته نقطتين في الظهور الأخير امام الرائد، حيث تعادل بنتيجة 2-2.

ويتواجد الشباب في المرتبة الرابعة بلائحة ترتيب دوري روشن، وفي رصيده 44 نقطة من 21 مباراة.

ينقل بث مباشر مباراة الهلال والشباب على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدء مباراة الهلال والشباب، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم السعودي “ماجد الشمراني”.

يتفوق الهلال على الشباب في مواجهات الفريقين ببطولة الدوري السعودي، بالانتصار عليه في 16 مباراة، بينما حقق الليث الأبيض الفوز على الزعيم 4 مرات، وتعادل الفريقان في 9 مناسبات.

الهلال 0-3 الشباب

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم : عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، محمد كنو، جوستافو كويلار، مايكل ديلجادو، آندريه كاريلو، موسى ماريغا، أوديون إيغالو.

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم : سيونج كيم، فواز الصقور، إياغو سانتوس، حسان التمبكتي، متعب الحربي، إيفر بانيجا، غريغور كريتشوفياك، حسين مسعود، كريستيان جوانكا، آرون بوزي، سانتياجو لورينزو.