كرة القدم الإفريقية

المارد الأحمر يلتقي بفريق ميت عقبة في دوري السلة

المارد الأحمر يلتقي بفريق ميت عقبة في نصف نهائي دوري السلة، في قمة مباريات اليوم الخميس 6 أبريل، الخامس عشر من شهر رمضان المعظم.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر فيديو للمباراة

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي الزمالك على صالة برج العرب بالاسكندرية في الجولة الأولى من منافسات الدور قبل النهائي لدوري السوبر موسم 2022-2023، والذي يقام بنظام Best of 5، وهو ما يعني تأهل الفريق الفائز بـ 3 مباريات من أصل 5 للدور النهائي مباشرة.

وتأهل الاهلي للدور قبل النهائي بعد الفوز على المصرية للاتصالات بنتيجة (3-0)، في مجموع لقاءات الدور ربع النهائي، فيما ترشح الزمالك على حساب طلائع الجيش بنتيجة (3-2).

وتشهد منافسات الدور قبل النهائي من دوري السوبر للموسم الحالي 2022-2023، مواجهات الأهلي مع الزمالك والاتحاد السكندري مع سموحة، ومن المقرر ان تقام مباريات الدور قبل النهائي أيام 6 و8 و10 و12 و13 أبريل الجاري، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

تنطلق مواجهة الاهلي ضد الزمالك مساء اليوم الخميس بداية من الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مصر، الثانية عشر بتوقيت السعودية، الساعة 21:00 GMT.

وينقل البث المباشر للقاء القمة بين الاهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت، كما يبث اللقاء عبر قناة الاتحاد المصري لكرة السلة على موقع يوتيوب، ويمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

يذكر ان الاهلي هو حامل لقب دوري السوبر الموسم الماضي 2021-2022، بعد التفوق على الاتحاد السكندري في مجموع لقاءات الدور النهائي.

الاهلي 71-62 الزمالك

نصف نهائي دوري السلة – المباراة الاولى

صالة برج العرب – الاسكندرية

انتهت

مقالات ذات صلة