مباريات اليوم

العميد يسعى للحفاظ على الصدارة امام ضمك

العميد يسعى للحفاظ على الصدارة امام ضمك، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يسعى نادي الاتحاد إلى تحقيق الانتصار والحفاظ على الصدارة، باستقبال ضيفه ضمك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي روشن 2022/2023.

وتجرى مباراتين في نفس التوقيت، واحدة في الجولة 22 بين الوصيف النصر (49 نقطة) ومضيفه العدالة، والثانية مؤجلة من الجولة 17، بين الرابع الهلال (42 نقطة) ومضيفه الفيحاء.

ويتربع الاتحاد على صدارة ترتيب دوري روشن، برصيد 50 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها، حقق الانتصار في 15 مناسبة، وتعادل في 5، وخسر مرة واحدة فقط؛ وسجل 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 اهداف.

ويطارد اتحاد جدة رقمًا قياسيًا باستقبال 7 اهداف فقط بعد مرور 21 جولة، حيث يمتلك الهلال الرقم الأفضل بتلقيه 9 اهداف فقط بعد 22 جولة من موسم 2008/2009.

في المقابل، يتطلع ضمك لتحقيق الانتصار الثالث تواليًا لأول مرة في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي، بعد ان كان قد حقق انتصارًا واحدًا فقط في 8 مباريات، وتعادل مرة واحدة؛ ويدخل مواجهة الاتحاد وهو في المركز السابع برصيد 28 نقطة من 21 مباراة.

ينقل بث مباشر مباراة الاتحاد وضمك على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 2 HD، بصوت المعلق الرياضي “عبد الله الحربي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدء مباراة الاتحاد وضمك، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم الروماني “إستفان كوفاتش”.

يتساوى فريقا الاتحاد وضمك بنتائج المواجهات المباشرة بينهما في مسابقة الدوري السعودي، هزم كل منهما الآخر في مباراتين، وتعادلا في 3 مناسبات، ولكل منهما 8 اهداف في شباك الآخر.

الاتحاد 3-0 ضمك

ملعب الجوهرة المشعة

الدوري السعودي روشن – الجولة 22

انتهت

تشكيلة اتحاد جدة الاساسية اليوم : مارسيلو جروهي، أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مدالله العليان، برونو هنريكي، طارق حامد، هارون كمارا، إيجور كورنادو، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله.

تشكيلة ضمك الاساسية اليوم : عبدالله عبدالباسط، عبدالله العمار، عبدالقادر بدران، حسن الشمراني، إبراهيم النخلي، دوماجوش أنتوليتش، جوزيه أنطونيو، بدر منشي، آدم ماهر، عمار النجار، برونو دوراتي.