الأخبار الرياضية

الزعيم يحل ضيفًا على الفيحاء في لقاء مؤجل من الجولة 17

الزعيم يحل ضيفًا على الفيحاء، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يتطلع نادي الهلال إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الانتصار الرابع تواليًا، بمواجهة مضيفه الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 بالدوري السعودي روشن 2022/2023.

ويقام في نفس التوقيت مباراتين في الجولة 22، الأولى بين المتصدر نادي الاتحاد (50 نقطة) وضيفه ضمك، والثانية بين الوصيف النصر (49 نقطة) ومضيفه العدالة.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على الخليج، يوم السبت الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة 16؛ ورفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع من 20 مباراة خاضها، ويفصله 3 نقاط عن الثالث نادي الشباب الذي لعب 21 مباراة.

على الجهة المقابلة، يطمح الفيحاء في العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة الهلال الليلة؛ حيث خسر امام الشباب وتعادل مع العدالة، ويدخل اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 24 نقطة من 20 مباراة.

ينقل بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، بصوت المعلق الرياضي “عيسى الحربين”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتبدء مباراة الهلال والفيحاء، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم السعودي “عبد الله الخربوش”.

يتفوق الهلال في مواجهاته امام الفيحاء بخمس انتصارات في بطولة الدوري السعودي، مقابل خسارتين، وبينهما تعادل وحيد؛ ويعد الزعيم الفريق الوحيد هذا الموسم الذي لم يسجل من خارج منطقة الجزاء، في حين يعتبر الفيحاء ثاني أكثر فريق استقبالًا للأهداف من خارج المنطقة.

الهلال 2-0 الفيحاء

ملعب مدينة المجمعة الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 22

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم : عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، محمد كنو، جوستافو كويلار، مايكل ديلجادو، آندريه كاريلو، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

تشكيلة الفيحاء الاساسية اليوم : فيلاديمير ستويكوفيتش، عبدالرحمن السفري، محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسن الشويش، بندر المطيري، سلطان مندش، ريكاردو ريلر، محمد أبو سبعان، باولو لوكاش، أنتوني نواكايمي.