الأخبار الرياضية

اهلي جدة يستعيد صدارة دوري يلو بفوز صعب امام الجبلين

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، على نتيجة مباراة الاهلي والجبلين، في الجولة 27 من دوري يلو السعودي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم.

استعاد اهلي جدة صدارة ترتيب دوري يلو عقب فوزه بصعوبة أمام مضيفه الجبلين بنتيجة 2-1 على استاد بن مساعد بن جلوي بينة حائل.

ورفع الراقي رصيده بعد فوز اليوم الى 55 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن الحزم، في المقابل تجمد رصيد الجبلين عند 33 نقطة في المركز العاشر.

احداث المباراة : الاهلي – الجبلين

انتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (حسن العلي) في الدقيقة 8 بعدما استغل هفوة من مدافع الجبلين ووضع الكرة داخل الشباك.

وشهدت آخر عشرة دقائق من المباراة إثارة كبيرة، حيث نجح الجبلين في تدارك التعادل في الدقيقة 79 عن طريق الكولومبي (بلاتا).

بحث الاهلي عن استعادة التقدم من جديد وضغط بقوة حتى تحصل اللاعب بارو على ركلة جزاء عند الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، إنبرى لها (رياض بودبوز) وسجل بنجاح.

تشكيلات الفرق : الاهلي – الجبلين

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الربيعي – باستوس – ريان حامد – فهد الحمد – ابراهيم الزبيدي – محمد المجحد – هشام فايق – رياض بودبوز – مودو بارو – هيثم عسيري – حسن العلي.

تشكيلة الجبلين الاساسية اليوم: يزيد أبو ليلى – بندر وحيشي – لازارو – نايلسون – محمد صلاح – جابر – عيسى – ريان الحربي – حسام مديني – باربوزا – بلاتا – رضا بن سايح.