بث مباشر

تقديم.. طلائع الجيش يستقبل أهلي طرابلس على استاد جهاز الرياضة

طلائع الجيش يستقبل أهلي طرابلس في ذهاب الدور التأهيلي الأول من كأس العرب للأندية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، 13 من شهر رمضان.

يستقبل طلائع الجيش نظيره الاهلي طرابلس، على استاد جهاز الرياضة العسكرى بمدينة القاهرة، في إطار ذهاب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية لكرة القدم نسخة كأس الملك سلمان 2023.

ويتأهل الفائز من طلائع الجيش والاهلي طرابلس بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الثانية، والتي تضم السد القطري، الوداد المغربي، والهلال السعودي.

يذكر ان فريق النهضة فاز على شباب الخليل بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي، في مباراة الذهاب على ملعب مجمع البريمي الرياضي؛ وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على في فلسطين على ملعب هواري بومدين.

ينقل بث مباشر مباراة اليوم بين طلائع الجيش والاهلي طرابلس على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدء مباراة طلائع الجيش والاهلي طرابلس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

وتقام مباراة الإياب بين طلائع الجيش والاهلي طرابلس في ليبيا على ملعب شهداء بنينا، يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل الجاري.

طلائع الجيش 1-2 الاهلي طرابلس

استاد جهاز الرياضة العسكرى

كأس الملك سلمان – ذهاب الدور التأهيلي الأول

انتهت

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة