الأخبار الرياضية

ملخص مباراة بيراميدز وفيوتشر في مجموعات الكونفدرالية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية ملخص مباراة بيراميدز وفيوتشر، ضمن مباريات اليوم الأحد 2 أبريل، الحادي عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يستضيف استاد 30 يونيو الدفاع الجوي سابقًا مباراة مصرية خالصة وحاسمة بنكهة أفريقية بين بيراميدز وفيوتشر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022/2023.

وتحظى مباراة بيراميدز وفيوتشر الليلة بأهمية بالغة في الوسط الكروي المصري، كونها حاسمة في مشوار الفريقين ببطولة الكونفدرالية، حيث سيضمن أحدهما التأهل إلى دور الثمانية، بينما سيودع الثاني المسابقة.

ويحتاج فيوتشر إلى التعادل فقط لحسم تأهله التاريخي الأول في المشاركة الاولى بالبطولة؛ في المقابل لن تفيد أي نتيجة فريق بيراميدز سوى تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في ثالث مشاركاته.

ويتصدر فيوتشر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الثاني الجيش الملكي المغربي، بينما يحل بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويتذيل فريق إسكو دي كارا الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

وانقلبت موازين المجموعة بعدما أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارًا رسميًا باحتساب نتيجة ذهاب مباراة فيوتشر وإسكو كارا لصالح النادي المصري، باعتباره فائزا بثلاثية نظيفة بعدما كانت المباراة قد انتهت بالتعادل 1-1.

واحتسب الكاف نقاط اللقاء لنادي فيوتشر على حساب أسكو، بعدما خالف بطل توجو لوائح الكاف وأشرك لاعبا موقوفا خلال المباراة، لتحتسب النتيجة بهزيمته وتغريمه 10 آلاف دولار.

بث مباشر يلا شوت بيراميدز وفيوتشر

وينقل بث مباشر بيراميدز وفيوتشر على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق المصري “علي محمد علي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية.

وتنطلق صافرة بداية بيراميدز وفيوتشر من الحكم السنغالي “عيسى سي”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان مباراة الذهاب بين بيراميدز وفيوتشر في الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية، انتهت بالتعادل 1-1، على ملعب السلام، سجل محمد حمدي الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 7، وتعادل غنام محمد لفيوتشر في الدقيقة 53.

بيراميدز 2-1 فيوتشر

كأس الكونفدرالية – المجموعة الثالثة – الجولة 6

ملعب الدفاع الجوي

انتهت