الأخبار الرياضية

الملكي يستضيف العربي في قمة الجولة الاولى من مجموعة بطولة دوري زين

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة القادسية والعربي، ضمن مباريات اليوم الاحد 2 أبريل، في دوري زين الكويتي (مجموعة البطولة).

يحتضن استاد محمد الحمد قمة مرتقبة بين نادي القادسية وضيفه العربي، في اطار منافسات الجولة الأولى من القسم الثالث لمجموعة البطولة في الدوري الكويتي الممتاز 2022-2023.

يدخل القادسية مواجهة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 29 نقطة، ويأمل النادي الملكي في الفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من اجل العودة لتقاسم وصافة جدول الترتيب مع نادي كاظمة الذي فاز يوم امس على الفحيحيل 2-0.

في الجهة الآخرى، يدخل النادي العربي اللقاء من اجل الثأر من القادسية الذي فاز عليه في الجولة الماضية 2-1، وانتزع منه المركز الثاني، ليتراجع الأخضر العربي الى المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ويأمل النادي الأخضر في تحقيق الفوز من اجل افتتاح القسم الثالث بفوز يرفع اماله في خطف اللقب هذا الموسم.

تنطلق مباراة القادسية والعربي مساء اليوم الاحد بداية من الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة الكويتية الرياضية HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية.

تاريخياً ألتقا الفريقين في 223 مواجهة رسمية ووديه، كانت الغلبة فيها لمصلحة الكتيبة الصفراء بواقع 92 فوز، مقابل 80 للكتيبة الخضراء، في حين كان التعادل حاضراً في 51 مباراة.

القادسية 0-2 العربي

دوري زين الكويتي – مجموعة البطولة – الجولة الاولى

ستاد محمد الحمد 

انتهت

تشكيلة القادسية الاساسية اليوم: خالد الرشيدي – مشاري العازمي – ياسر حامد – راشد الدوسري – احمد الرياحي – براهيما تانديا – نايف زويد – عبدالله الشمالي – عبدالعزيز نصاري – محمود المرضي – خالد إبراهيم.

تشكيلة العربي الاساسية اليوم: سليمان عبدالغفور – جمعة عبود – طارق بوعبطة – حسن حمدان – علي عبدالرسول – سلطان العنزي – حسين اشكناني – محمد الصولة – السنوسي الهادي – علي خلف – كينجسلي ايدو.