الأخبار الرياضية

ميلان يطمح من اجل مقعد اوروبي بمواجهة قوية امام نابولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية مباراة ميلان ونابولي في قمة مباريات اليوم الاحد 2 أبريل، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

تتجه أنظار عشاق الساحر المستديرة حول العالم نحو ملعب دييغو ارماندو مارادونا لمتابعة قمة مثيرة بين نابولي وضيفه ايسي ميلان، في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الايطالي “سيريا آ).

يدخل أصحاب الضيافة الأزوري مواجهة اليوم وهم في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 71 نقطة جمعهم من 23 فوز وتعادلين وخسارتين، ويبتعد بفارق كبير وصل الى 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه لاتسيو.

في المقابل، يتواجد ميلان في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة، خلف كلا من الانتر وروما بنقطتين – الثالث والرابع على الترتيب -، يبحث الروسونيري اليوم لاستعادة نغمة الانتصار الغائبة منذ 3 جولات (هزيمتين وتعادل).

البث المباشر لمباراة نابولي ضد ميلان اليوم

تنطلق مباراة نابولي ضد ميلان مساء اليوم الاحد بداية من الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (انتونيو رابينو).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 بصوت المعلق الاماراتي (فارس عوض)، كما يبث على تطبيق ستارز بلاي بصوت المعلق الاردني (خالد الغول).

ويبث اللقاء عبر عدة قنوات حول العالم منها (Match Football 1 – beIN Sports 1 FR – BT Sport 1 HD – Eleven Sports 1 HD – S Sport 2 HD – Max Sport 3 HD).

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق السماوى (2-1) على ملعب سان سيرو، سجل لنابولي ماثيو بوليتانو من ضربة جزاء وجيوفاني سيميوني، في المقابل سجل هدف ميلان أوليفيه جيرو.

نابولي 0-4 ميلان

الدوري الايطالي – الجولة 28

ملعب دييغو ارماندو مارادونا

الحكم الايطالي (انتونيو رابينو)

قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1

انتهت

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم: مينيان – كالابريا – كاير – توموري – ثيو – بن ناصر – تونالي – كرونيتش – دياز – لياو – جيرو.

تشكيلة نابولي الاساسية اليوم: ميريت – دي لورينزو – رحماني – كيم – روي – اجويسا – لوبتكا – زيلينسكي – بوليتانو – كفارتسخيليا – سيموني.

مقالات ذات صلة