الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الاخضر واتحاد العاصمة في مجموعات الكونفدرالية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية ملخص مباراة الاخضر الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، ضمن مباريات اليوم الأحد 2 أبريل، الحادي عشر من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يستضيف اتحاد العاصمة نظيره الأخضر الليبي على ملعب 5 جويلية 1962 ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الافريقي.

يدخل اتحاد العاصمة مواجهة اليوم في وصافة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط، ويكفيه الخروج بنقطة التعادل من أجل العبور لربع النهائي، في المقابل لا بديل أمام الاخضر الليبي عن تحقيق الفوز.

ويملك الاخضر الليبي 5 نقاط مناصفة مع سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي، الذي سينزل ضيفا على المتصدر بـ 9 نقاط نادي مارومو غالانتس الجنوب افريقي.

البث المباشر لمباراة اتحاد العاصمة ضد الاخضر الليبي اليوم

تنطلق مواجهة اتحاد العاصمة والاخضر مساء اليوم الاحد بداية من الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم المصري (محمود البنا).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما يمكنكم متابعة احداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب الشهداء بنينا قد انتهى بالتعادل الايجابي (1-1)، تقدم الاخضر عن طريق (صهيب شفشوف) من ركلة جزاءـ قبل ان يتعادل اتحاد العاصمة عبر (توميسانغ أوربيوني).

اتحاد العاصمة 4-1 الاخضر

كأس الاتحاد الافريقي – المجموعة A – الجولة 6

ملعب 5 جويلية 1962

يدير المباراة الحكم المصري (محمود البنا)

انتهت

مقالات ذات صلة