الأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يُفرط في المركز الثالث بخسارة موجعة أمام نيوكاسل

فرط مانشستر يونايتد في المركز الثالث بعد تعرضه لخسارة موجعة أمام مضيفه نيوكاسل (1-2)، ضمن مباريات اليوم الأحد 2 أبريل، الحادي عشر من شهر رمضان المعظم، في الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكانت المباراة إعادة لنهائي كأس الرابطة الذي حسمه يونايتد 2-صفر في 26 فبراير ليحرز لقبه الأول منذ 2017، ما جعل فريق المدرب إدي هاو متحفزاً تماماً للخروج منتصراً أمام جماهيره.

واستحق نيوكاسل فوزه الثالث توالياً والثالث عشر هذا الموسم، إذ كان الطرف الأفضل طيلة فترات المباراة.

ورفع نيوكاسل رصيده الى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ الذي فشل في تحقيق الفوز لمرحلة ثالثة توالياً، بعد الهزيمة التاريخية أمام غريمه ليفربول صفر-7 والتعادل السلبي مع مضيفه ساوثمبتون.

وقد يتراجع يونايتد الى المركز الخامس الإثنين في حال فوز توتنهام (49 نقطة) على مضيفه إيفرتون.

وجاءت البداية سريعة الإيقاع مع هجمات متبادلة، لكن نيوكاسل كان الأخطر واقترب من افتتاح التسجيل بفرصة أولى مزدوجة للسويدي ألكسندر إيزاك من كرة رأسية تألق الحارس الإسباني دافيد دي خيا في صدها ثم نهض سريعاً للوقوف في وجه متابعة جو ويلوك (16)، قبل أن يتألق مجدداً في صده تسديدة بعيدة للفرنسي ألن سانت-ماكسيمان (17).

ثم غابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 38 عندما أطلق شون لونغستاف كرة صاروخية من خارج المنطقة مرت قريبة جداً من القائم الأيمن لمرمى دي خيا الذي أفلت مجدداً من هدف بتسديدة قوية أخرى، وهذه المرة من ويلوك علت العارضة بقليل (41).

وبدأ نيوكاسل الشوط الثاني من حيث أنهى الأول واختبر السويسري فابيان شار حظه بتسديدة من خارج المنطقة لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر (58).

ووسط العجز الهجومي، قرر تن هاغ الزج بالفرنسي أنتوني مارسيال وجايدون سانشو بدلاً من البرازيلي أنتوني والهولندي فاوت فيخهورست (61)، لكن شيئاً لم يتغير بل نجح نيوكاسل في افتتاح التسجيل برأسية لويلوك بعد لعبة جماعية وتمريرة بالرأس من إيزاك (65).

تشكيلات الفرق : مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

تشكيلة مان يونايتد اليوم : دافيد دي خيا، دييجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، رافاييل فاران، لوك شاو، مارسيل سابيتزر، سكوت ماكتوميناي، أنتوني، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، فجهورست.

تشكيلة نيوكاسل اليوم : نيك بوب، كيران تريبييه، فابيان شار، بوتمان، بورن، برونو جيمارايش، لونجستاف، ويلوك، ميرفي، آلان ساينت ماكسيمين، الكسندر إيساك.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة