كرة القدم الإفريقية

أحمد رفعت وتفاصيل أزمة جديدة بين بيراميدز وفيوتشر

تقدم فريقا بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي بشكوى رسمية ضد نادي فيوتشر المصري في الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بسبب مشاركة جناح الفريق أحمد رفعت، في آخر مباراتين من دور مجموعات الكونفدرالية أمام الجيش الملكي وأسكو كارا التوجولي، وهو غير مقيد في القائمة الأفريقية لفريق فيوتشر.

وانتقل رفعت لنادي الوحدة الاماراتي مطلع الموسم الجاري على سبيل الاعارة لمدة موسم، بعدما خاض الأدوار التمهيدية مع فيوتشر في بطولة الكونفدرالية، وتم فسخ عقده مع الوحدة ليعود مجددًا لصفوف فريقه السابق.

لائحة التسجيل في الكاف تنص على “لا يحق للاعب المشاركة في الكونفدرالية إذا تم قيده في نادٍ ثم أُعير لنادٍ آخر، إلا إذا تم تسجيله من جديد في الفترة الثانية.

وأرسل ناديي بيراميدز والجيش الملكي، الشكوى للاتحاد الأفريقي، بسبب اعتماد فيوتشر على لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت، في آخر مباراتين بدور المجموعات أمام الجيش الملكي وأسكو كارا التوجولي.

واستند نادي بيراميدز والجيش الملكي، في الشكوى، قيام نادي فيوتشر بتسجيل أحمد رفعت في القائمة الأولى، ولعب في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، وعندما عاد اللاعب للفريق مجددا لم يقم فيوتشر بقيده مجددا في القائمة الأفريقية، وبمكان جديد في القائمة الأفريقية وفقا للوائح، ولكن ناديه لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى فقط.

وكشف الاعلامي هاني حتحوت، وفقًا لمصادره داخل فيوتشر، أن إدارة النادي لم تقم بقيد رفعت مجددًا، وقامت بضم 7 لاعبين للقائمة التي تم تسجيلها في شهر يناير وهم عبد الله ياسين، عمر السعيد، عبد الكبير الوادي، الحاج باري، هشام عادل، بيلو مارتينز، ومحمد عبد السلام

الكاف يحقق في شكوى بيراميدز

يحقق الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” حاليا في شكوى بيراميدز والجيش الملكي المغربي ضد فيوتشر بشأن مشاركة احمد رفعت في المباريات وعدم إعادة قيده في القائمة الافريقية.

وحال ثبوت مخالفة فيوتشر، فأن النادي بات مهددًا بالحرمان من المشاركة في مسابقات كاف لمدة عام إذا ثبت عدم صحة قيده لأحمد رفعت في القائمة الثانية.

اتحاد الكرة يدعم فيوتشر في الأزمة ضد بيراميدز

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا للاتحاد الإفريقي “كاف” بشأن شكوى بيراميدز ضد فيوتشر بعد مشاركة لاعبه أحمد رفعت في بطولة الكونفدرالية.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا للاتحاد الافريقي، وأكد فيه صحة إجراءات قيد أحمد رفعت.

وأكد مصدر باتحاد الكرة أنه تم إرسال صورة مرفقة من السيستم تؤكد صحة مواعيد قيده، وذلك ردا على شكوى بيراميدز في الوقت الذي لم يتقدم نادي الجيش الملكي بأي شكاوي في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة