الأخبار الرياضية

السويد تستقبل إذربيجان لتعويض خيبة آمال البداية في تصفيات يورو 2024

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية مباراة السويد وإذربيجان في تصفيات كأس أوروبا “يورو 2024″، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم.

يبحث المنتخب السويدي عن تعويض خسارته في الجولة الاولى بتصفيات أوروبا عندما يستضيف منتخب اذربيجان على ملعب فريندز آرينا بمدينة بلدية سولنا، واللذان يتنافسان في المجموعة السادسة التي تضم النمسا وبلجيكا واستونيا.

كان المنتخب السويدي قد تعرض لهزيمة مُذلة في عقر داره أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب (رومليو لوكاكو) في الجولة الافتتاحية بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024.

في الجانب الآخر، تلقى منتخب اذربيجان خسارة ثقيلة أمام النمسا بنتيجة (4-1) في مستهل مشواره بالتصفيات على ملعب الأخير “والد ستوديوم باشينج”.

تنطلق صافرة بداية مواجهة السويد ضد اذربيجان بإدارة الحكمة الفرنسية (ستيفاني فرابارت) بداية من الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة CBC SPORT HD على قمر Europe*Star 1، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

تاريخياً واجه المنتخب السويدي نظيره اذربيجان في مواجهتين فقط عامي 2000/2001 ضمن تصفيات كأس العالم، وانتصر منتخب الأضفر والأزرق في المباراة الاولى بهدف نظيف، قبل ان يجدد فوزه في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة.

السويد 5-0 اذربيجان

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة