الأخبار الرياضية

تقديم.. الأحمر العماني يستقبل رجال الأرز ضمن أجندة الفيفا

الأحمر العماني يستقبل رجال الأرز في أجندة الفيفا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم.

يلتقي منتخب عمان مع شقيقه وضيفه منتخب لبنان على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في أول ظهور بعد خليجي 25، في مباراة ودية ضمن أجندة الفيفا.

وتأتي مواجهة اليوم بين عمان ولبنان، ضمن تحضيرات كأس آسيا في قطر مطلع 2024، والتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026، بالإضافة تصفيات أمم آسيا 2027 في نوفمبر المقبل.

ويدخل المنتخب العماني اللقاء بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي يستعد لخوض مباراته 37 مع الخناجر، والأولى له ضد المنتخب اللبناني بقيادة الصربي ألكسندر أليتش.

وتاريخيًا ستكون مباراة عمان ولبنان الليلة، هي الـ11 بينهما دون أن يتواجها في أي مباراة رسمية.

بث مباشر يلا شوت عمان ضد لبنان

ينقل بث مباشر مباراة عمان ولبنان ضمن أجندة الفيفا اليوم، على قناة عمان الرياضية OmanSportsTV، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة عمان ضد لبنان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت مسقط، الثامنة بتوقيت القاهرة وبيروت، 18:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الكويتي “عبدالله الكندري”.

يتواجد منتخب عمان في المرتبة التاسعة على الصعيد الآسيوي طبقًا للتصنيف الدولي الأخير، و75 عالميًا؛ من جانبه يتواجد منتخب لبنان في المركز 100 عالميًا، و18 آسيويًا.

عمان 2-0 لبنان

مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

مباراة ودية

انتهت

مقالات ذات صلة